القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

 لوشن بذور الكتان للعنايه بالشعر 

لوشن بذور الكتان للعنايه بالشعر
لوشن بذور الكتان للشعر الجاف 

تجربتي مع بذرة الكتان للشعر

اليوم نقدم لكم لوشن بذور الكتان للشعر للعنايه بالشعر حيث يمكنك اليوم الاعتناء بشعرك بدون استخدام المواد الكيميائيه التى يتم استخدامه فى العنايه بالشعر ولكننا اليوم نقدم لكم لوشن من بذور الكتان للشعر الذى يستخدم فى العنايه بالشعر لليصبح بصحه جيده وذات رونق جذاب والتى من الممكن ان تقوم بعملها فى البيت وذلك من خلال استخدام بذور الكتان .

لوشن بذور الكتان للشعر 

فى حال كنتى تبحثين عن الشعر الطويل والجذاب ذات صحه قويه ؟ اقدم لكم اليوم ما تحتاجينه سيدتى الفاضله من خلال تجهيز لوشن خاص ليتم استخدامه فى محاربه الشعر التالف والحد من تساقطه حتى يعطى شعرك مظهرا صحيا وانيقا . 
لعلك تتسالى لماذا بذور الكتان ، اقوال لكى ان زيت بذور الكتان يحتوى على المعادن والفيتامينات المفيده للشعر .

بذور الكتان لتطويل الشعر في اسبوع

والجدير بالذكر هنا ان بذور الكتان يحتوى على المكونات الفعاله التى تمنع تساقط الشعر من الداخل ، لاحتواء بذور الكتان على احماض اويغا 3 الدهنيه التى ىتغذى الشعر وكذلك حمض الفالينوليك وحمض الايكوسابنتينويك ، التى تساعد فى مد الشعر بالدهون التى تساعد على رونقه وجماله والمساعده فى تطويل الشعر، والجدير بالذكر هنا انه لكى تستفادى من زيت بذور الكتان ، امام طريقتين يمكنك تنفذهم لكى تستفيد من بذور الكتان ، وذلك عن طريق اما ادخال زيت بذور الكتان فى نظامك الغذائى وذلك عن طريق تناول معلقه كبيره منه يوميا ، او يمكن ذلك من خلال صنع لوشن من بذور الكتان مع الماء واستخدامه للشعر . 

 لوشن من بذور الكتان للشعر 

يمكنك تحضير لوشن بذور الكتان للشعر وذلك من خلال وضع بذور الكتان فى كوب من الماء وتركها فى الماء وتركها لمده يوم وفى اليوم التالى تقومى بتصفيه الماء والاحتفاظ بالماء ، والاحتفاظ به فهذا الماء هو ما سوف نستخدمه فى وضعه على الشعر مع التدليك الخفيف المستمر لبصيلات الشعر ، ويمكنك استخدام  لوشن بذور الكتان للشعر كل يوم ومع الاستمرار ستلاحظين ان شعرك اصبح اكثر قوه وصحه من ذو قبل .
والجدير بالذكر هنا ان زيت بذور الكتان مفيد جدا للشعر ، وكذلك للبشره ايضا وهذا ما سنوضحه فى مواضيع قادمه ، وهذا لما تحتويه بذور الكتان من مواد مضاده للالتهاب ، والخواص الفاعلهالتى تساعد فى تجديد حيويه الخلايا فى فروه الراس ، لذلك يمكنك استخام التركيبات المختلفه التى تعمل على تغذيه الشعر الجاف والهاش ومن تكسره وتساقطه .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات