القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

الاشتراك مجانا لمده شهر فى تطبيق Watch iT

الاشتراك مجانا لمده شهر فى تطبيق واتش ات 

تماشيا مع الاجرارت الاحترازيه التى تتاخذها الدوله ،لمواجه خطر فيروس كرونا ،قد اعلنت اداره الشركه المتحده لتقديم خدمات Watch iT مجانا لمتابعه المسلسلات والبرامج والافلام الحصريه خلال فتره حظر انتقال الافراد .
الاشتراك مجانا لمده شهر فى تطبيق Watch iT


واتاحت شركه Watch iT الاشتراك المجانى لمده شهر من خلال تنزيل تطبيق Watch iT والاشتراك من خلاله او من خلال موقع الشركه الرسمى لمنصه Watch iT كما اضاف المتحدث الرسمى للمنصه انه سوف يتم محتوى تعليمى وتوعوى وترفيهى ليشمل جميع الفئات العمريه ، وجاء هذا الاجراء من قبل الشركه لما يشهده العالم من خطر تفشى فيروس كورونا المستجد .

والجدير بالذكر  أن الاشتراك فى تطبيق Watch iT لمتابعه والاستمتاع با اشهر المسلسلات والأفلام التى تقدم حصريا على الموقع ، وتتراوح  الاسعار للاشتراك فى تطبيقWatch iT  من 99 جنيه شهريا حتى 999 جنية سنويا، بدون اى اعلانات بالاضافة الى الباقة النصف سنويه التي وصل الاشتراك إلى 555 جنية مصري.

الاشتراك مجانا في تطبيق Watch iT 

الاشتراك مجانا لمده شهر فى تطبيق Watch iT

تنزيل تطبيق Watch iT من جوجل بلاى
 او الدخول عبر موقع منصه Watch iT  هنا .
مل بيانات المستخدم عن طريق الإيميل الخاص او رقام الهاتف.
 وسوف تصلك  رسالة نصية بإكتمال مراحل الاشتراك في التطبيق .

وهذا العرض مقدم من قبل الشركه المتحده للخدمات الاعلاميه مع صدور قرار حظر التجوال من قبل الحكومه المصريه ، كاجراء احترازى لمواجه تفشي فيرس كورونا المستجد ، وجاء ذلك الحظر التجول على جميع محافظات الجمهورية ابتداء من صباح يوم الأربعاء وعلى كافة الطرق العامة من 7 مساء وحتى 6 صباحا، وذلك فى ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

هل اعجبك الموضوع :