أخر الاخبار

تجربتي مع سودو كريم للكلف

تجربتي مع سودو كريم للكلف والبقع

تجربتي مع سودو كريم للكلف والبقع
 تجربتي مع سودو كريم للكلف

تجربتي مع كريم سودو لازالة الكلف والتصبغات

تتعرض العديد من السيدات الى بعض المشاكل والتي تسبب لهم الكثير من الإزعاج ومن أهم المشاكل والعيوب التي تواجه النساء التعرض للكلف ويبحثون عن بعض الكريمات التي تساعدهم في حل هذه المشكلة ومن المتعارف عليه ان الكلف يظهر للسيدات نتيجة لعدة أسباب والتي من ضمنها التعرض الكبير والدائم الى اشعة الشمس ويظهر ايضا نتيجة للاضطرابات الهرمونيه ويكون عبارة عن بقع بنية تظهر في الوجه او في المناطق التي تتعرض بشكل دائم الى الشمس، وهذه البقع البنيه التي تسمى الكلف يعاني منها الكثير من الفتيات والنساء وتسبب لهم الازعاج والتوتر ولهذا السبب سوف اعرض لكم اليوم تجربتي مع سودو كريم للكلف وطريقه استخدامه واهم مميزاته.

فوائد كريم سودو للكلف
فوائد كريم سودو للكلف
 تجربتي مع سودو كريم للكلف

من المتعارف عليه أن الكلف بالفعل يظهر للسيدات خاصة عند التعرض الكبير الى الشمس ونتيجة زيادة إفراز صبغة الميلانين بالجسم فالاسباب التي تسبب الكلف كثيرة فالتعرض بشكل عام لأشعة الشمس يعمل على تحفيز إفرازات الخلايا الميلانية، ويظهر ايضا نتيجة للاضطرابات الهرمونيه واضطراب الغدة الدرقية وغيرها من الاسباب الاخرى التي تسبب ظهور الكلف ولكن هنا اوضح اهم فوائد كريم سودو كريم للكلف:

يحتوى كريم سودو للكلف على مادة اكسيد الزنك وهذه المادة تمنع افراز الخلايا المسببة في ظهور الكلف او البقع على الجلد كما ان هذه المادة مضادة للبكتريا.

من أهم فوائد كريم سودو انه يعمل على تبيض وتفتيح المناطق الداكنه في الجسم ويعمل أيضا على التخلص من الحبوب والبقع كما يحتوي الكريم على المكونات الطبيعية التي تساعد على إعادة إنتاج الخلايا الميتة للبشرة مما يساعد على استعادة نضارة البشرة.

كما يساعد كريم سودو على حماية البشرة من أشعة الشمس وايضا الأشعة فوق البنفسجية التي قد يسبب التعرض لها الى اظهار البقع والكلف بالبشرة

ويعد سودو كريم من الكريمات الآمنة عند استخدامها ويستخدم مع جميع أنواع البشرة ويمكن استخدام الكريم ايضا بشكل يومى من باب العناية بالبشرة.

شاهد ايضا: علاج اسمرار البشرة بعد التقشير عالم حواء

استخدامات كريم سودو الأخرى

كريم سودو انه يستخدم ايضا للاطفال والرضع فهو يستخدم في حالة وجود بعض التصبغات والالتهابات فهو يحتوى على مواد مرطبة للجلد.

كما ان له فائده كبيرة للتبييض حيث يستخدم في تفتيح المناطق الداكنة بالجسم وقد يستخدم مع زيت اللوز.

يستخدم ايضا في معالجة حبوب الشباب ويقلل ايضا من الالتهابات فهو من الكريمات التي تدخل في الكثير من العلاجات التي تهتم بمكافحة حب الشباب يستخدم بوضع طبقه خفيفة من الكريم في الليل ويترك حتى الصباح يتم شطفه بالماء. 

من فوائد كريم سودو انه يستخدم في علاج الاكزيما فيدخل في تركيبه بعض المواد التي تكون مضادة للاكزيما حيث تعد من المشاكل والعيوب الجلدية التي تتطلب الوقت لعلاجها،كما يستخدم الكريم للتبييض وتفتيح المناطق الحساسه و يستخدم أيضا للحروق. 

مكونات سودو كريم للكلف

مكونات سودو كريم للكلف
 تجربتي مع سودو كريم للكلف

كريم سودو هو من اهم الكريمات التي تعالج الكثير من المشاكل التي تعاني منها السيدات كالكلف ويتكون كريم سودو لعلاج وإزالة الكلف من العديد من المركبات التي تساعد على علاج الكلف والبقع الدهنية من الجلد ومن أهم هذه المكونات:

مادة أكسيد الزنك من المكونات الاساسيه والرئيسيه للكريم وهذه المادة تساعد في تقليل إفراز الخلايا الميلانية التي تعمل على اظهار الكلف في الجلد وتعمل ايضا على تقليل الأنسجة المتعلقة بالسوائل في الجسم.

اللانولين هيبوالرجينيك بنسبة 4% من المكونات التي يحتويها كريم سودو وهذه المادة توفر الخصائص المتعلقة بالمطريات.

يحتوي الكريم على مادة بنزوات البنزيل هذه المادة تستخدم في تضميد الجروح وتقلل من الاحتكاك والاحمرار.

كما يحتوى الكريم على مادة مطهرة وهي كحول البنزين وهذه المادة من وظيفتها ايضا انها مخدرة وتعمل على تخفيف الم اذا كنت تعاني من الالتهابات او الاحمرار كما يحتوي على سواغ وعلى زيت اللافندر، وعلى زيت ايضا الخزامى الذي يساعد على استعادة حيوية الجلد وقتل البكتريا.

طريقة استخدام كريم سودو للكلف

سودو كريم للكلف هو من احدى المستحضرات التجميلية التي تستخدم لعلاج المشاكل والعيوب التي تظهر على البشرة والتي تكون متمثلة في شكل بقع بنية داكنة ولكي يمكنك ان تحصل على أفضل النتائج لابد من اتباع الطريقة الصحيحة المتبعة عند استخدام كريم سودو وهنا سوف نوضح لكم كيفية استخدام كريم سودو للكلف:

  • اولا تنظيف الوجه جيدا قبل وضع الكريم فلابد من تنظيف الوجه باستخدام الماء والصابون ثم استخدام المنشفة.
  • ثانيا قمي بوضع كمية مناسبة من كريم سودو على المناطق التي تعاني منها من وجود الكلف ثم دلكي هذه المناطق جيدا بإصبعك حتى يتشرب الجسم الكريم تماما.
  • ومن الجدير بالذكر ان كريم سودو لكي تحصل على نتائج بشكل اسرع وافضل يفضل أن يستخدم في الليل ويترك لفترة طويلة ثم يتم شطفه بالماء في النهار.
  • يستخدم كريم سودو مدة لا تقل عن شهر ويفضل تجنب التعرض للشمس عند استخدامه ولا يفضل استخدام أي علاجات اخرى للبشره مع سودو كريم للكلف.
  • كما ينصح باستخدام كريم سودو مرتين في اليوم من أجل الحصول على نتائج مرضية.

أنواع سودو كريم

يوجد انواع عديدة من كريم سودو وهذه الأنواع تختلف حسب الاستخدام  وهذه الأنواع هي: 

سودو كريم مطهر هذا النوع من اكثر الانواع استخدام وهذا  الكريم وهو اكثر طلب في الأسواق وهذا النوع يستخدم للاطفال فيستخدم في علاج الالتهابات والتسلخات التي تسببها الحفاضه للاطفال، ويستخدم كمرطب ومعالجة الجروحات والحروق التي تسببها الشمس.

سودو كريم العناية والحماية يستخدم هذا النوع من الكريم في الحماية من البكتيريا فهو يتكون من فيتامين  E وفيتامين B5 فهو يساعد على ترطيب الجلد والبشرة. 

سودو كريم الحجم الصغير هذا النوع يستخدم في إزالة البقع ايضا والترطيب كما يستخدمه الاطفال ويستخدم في معالجة حبوب الشباب واثار الجروح فهو احدث اصدار من كريم سودو.

سودو كريم الجديد هذا نوع يستخدم ايضا في الاغراض السابق ذكرها ولا يقل عنها فهو يستخدم كمضاد للبكتريا وايضا يستخدم في الترطيب وازاله الكلف ويستخدم في علاج الالتهابات والاحمرار بالاضافة الى انه يكون شفاف أي ليس له اي لون بخلاف الانواع السابقه ويتم امتصاصه بشكل أسرع. 

ما هي الآثار الجانبية لكريم سودو؟

كريم سودو للكلف ليس له الكثير من الآثار الجانبية ولكنه يسبب بعض الامور اذا كنت تعاني من الحساسية للمكونات المكون منها الكريم فقد يسبب لك الكريم بعض الحساسية، بالاضافة الى ذلك ينصح بعد استخدامك للكريم إذا كنت سوف تتعرض للشمس حيث يتسبب ذلك في حدوث احمرار للجلد والبشرة، ويراعي عند استخدامك للكريم أن يكون بكميه مناسبه حتى يمكن للبشرة ان تمتصها بسهولة.

هل سودو كريم يزيل التصبغات؟

نعم يستخدم كريم سودو في ازالة البقع والتصبغات فهو منتجا امنا ويستخدم بسهوله كما انه يستخدم مع كل انواع البشره فهو من ضمن افضل الكريمات التي تعتني وتهتم بالبشره فلديه العديد من الفوائد التي تساعد على جمال البشرة ونضارتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-