أخر الاخبار

تجربتي مع سودو كريم للوجه عالم حواء

تجربتي مع سودو كريم الوجه وحب الشباب عالم حواء 

تجربتي مع سودو كريم الوجه وحب الشباب عالم حواء
 تجربتي مع سودو كريم للوجه عالم حواء

تجارب استخدام سودو كريم في التبييض عالم حواء

تجربتي مع سودو كريم للوجه عالم حواء، من المتعارف عليه ان جميع السيدات ترغب في ان تكون بشرتها نضرة وخالية من التصبغات الناتجة عن التعرض كثيرا للشمس وللطقس الحار والوقوف امام البوتوجاز عند طهي الطعام لهذا تدفع كل ما هو غالي وثمين لاجل الحصول علي وجه نضر فتظل تشتري كريمات للوجه باغلي الاثمان وتجرب منتجات كثيرة حتي تحصل بالنهاية علي بشرة نضرة صافية ولكن علي الاغلب لا تحصل عليها بشكل فعال وهذا لانها اما انها تستخدم كريمات لا تتفق مع بشرتها او تقوم باستخدام كريمات غير صالحة او ذات جودة منخفضة لهذا وددت ان انقل لك عزيزتي تجربتي مع سودو كريم للوجه عالم حواء والتي تم معرفته من الآراء التي تم تداولها في عالم حواء عن انواع الكريمات التي تحقق نتيجة فعالة في تفتيح الوجه.

تجربتي مع كريم سودو للوجه قبل النوم 

في هذه الفقرة ساعرض لكم تجربتي مع كريم سودو للوجه قبل النوم، فاحدي الامور التي تزعج عدد كبير من السيدات هي عدم نضارة بشرتها بالشكل المطلوب كما انه اذا انزعجت قليلا تظهر علي وجهها علامات التعب والارهاق ويظهر بوجهها تصبغات ورؤوس سوداء فضلا علي انها تصاب بالهالات السوداء تحت عينيها وفي بعض الاحيان يصاب جلد البشرة بالكلف كل هذا يزعج هؤلاء السيدات كثيرا ولهذا حرصت علي ان انقل لكي تجربتي مع كريم سودو للوجه فعند استخدامه بشكل يومي يمكنكي ملاحظة الفروق الجوهرية الناتجة عن استخدامه وهذا لانه يحتوي علي مواد فعالة في علاج مشاكل البشرة. 
فهو يعمل بشكل كبير علي تبييض البشرة والتخلص من تصبغاتها بشكل فعال فيعيد البشرة الي لونها الاصلي التي كانت عليه قبل تعرضها لهذه الاضرار بشكل كبير وهذا من خلال وضع كمية بسيطة من الكريم علي وجهك قبل النوم بشكل يومي وتقومي بتدليكه بشكل دائري ولكن احذري الاقتراب الي العينيين حتي لا تصاب باي شئ يلحق بها الضرر وفي السطور القادمة سنتعرف علي مكونات الكريم وفوائده واضراره وطريقة استخدامه وغيرها من الامور التي تتعلق بكريم سودو.

مكونات سودو كريم  sudocrem

سودو كريم هو احدي الكريمات الشهيرة التي تم اصدارها من قبل شركة Forest To Sara والذي يستخدم لتبييض الوجه ولا يقتصر الامر علي هذا بل تعددت استخداماته ما بين الماضي والحاضر فسابقا كان يستخدم كعلاج لالتهابات الاطفال ولكن مع مرور الوقت والتجارب العلمية التي يجريها العلماء والاطباء اكتشفوا ان هذا الكريم يعمل بشكل كبير علي علاج حب الشباب وهذا لانه يحوي بداخله مواد ومكونات متنوعة مضادة للطفيليات والجراثيم وهذه المكونات تؤدي دورها بشكل فعال في التخلص من حب الشباب.

ولا يقتصر الامر علي حب الشباب فقط وانما يشمل مساهمات اخري وفيما يلي عرض باهم مكونات سودو كريم:
 يتكون الكريم من مجموعة من المواد والمركبات المختلفة التي لها نتيجة فعالة في تخلص البشرة من الحبوب والتصبغات وكل شئ يصيبها فهو يحوي بداخله علي مركب اللانولين هيبوالرجينيك بنسبة 4% والذي يعمل علي ترطيب الجلد كما يحتوي الكريم علي 15.25% من اكسيد الزنك الذي يعمل بدوره علي علاج الطفح الجلدي وتورم الجلد بالاضافة الي هذا يحتوي الكريم علي بنزوات البنزيل بنسبة 1.01% الذي يساعد علي ابادة الطفيليات وايضا يحتوي علي سواغ بنسبة 79.2% وزيت اللافندر المعروف برائحته العطرية الطيبة بالاضافة الي ذلك يحوي بداخله شمع بارفين سائل وحمض الستريك وعطر جليكول بروبيلين كل هذه المكونات تعمل علي اعطاء البشرة النضارة والتفتيح والترطيب الذي تريدها.

فوائد سودو كريم للوجه

تجربتي مع سودو كريم الوجه وحب الشباب عالم حواء
 تجربتي مع سودو كريم للوجه عالم حواء

لكريم سودو مجموعة من الفوائد للبشرة يمكن لاي سيدة ان تحصل عليها عند استخدامها اياه بصفة دورية فهو له فوائد جمة لحب الشباب وازالة البقع ذات الالوان الغامقة التي اصابت وجهك بالاضافة الي انه يزيل تماما تصبغات البشرة وبالطبع هذا ما تريده كل سيدة بالاضافة الي هذا وذلك فهو يحوي بداخله هذه الفوائد التي سأذكرها تباعا في السطور التالية:
اذا كنتي عزيزتي تعاني من التهاب في بشرتك نتيجة التعرض للشمس الحارقة او لاي شئ آخر اثر علي بشرتك واصابها بالتهاب فان هذا الكريم يتميز بانه يحتوي علي بعض المركبات المطهرة التي تعمل علي الحد او التقليل الي حد ما من هذا الالتهاب.
بعض السيدات تتعرض للشمس بشكل مباشر كل يوم تقريبا وهذا يعرض بشرتها لحروق وآلام لا تزول بسهولة واحدي فوائد هذا الكريم انه يعمل علي التخفيف من هذه الآلام.
  • يساعد كريم سودو علي ترطيب الوجه بصورة جيدة، كما يساعد علي التقليل من التجاعيد التي تصيب الوجه نتيجة تقدم السن.
  • يعاني الكثير من مرض الاكزيما وهذا الكريم يعمل علي علاجه بشكل فعال.
  • يعمل علي تهدئة البشرة وترطيبها وهذا لاحتوائه علي مادة اوكسيد الزنك.
  • من ضمن تركيبه ايضا احتوائه علي مادة عطرية جميلة (اللافندر) حتي لا تسبب رائحته ازعاجا لمستخدميه.
  • مضاد للاكسدة والبكتريا، يتميز بعدم احتوائه علي مادة الكورتيزون.
  • يعمل علي الحد قدر الامكان من ظهور الحبوب كحب الشباب.
تتعرض البشرة الجافة والمختلطة الي الجفاف وبالاخص في فصل الشتاء ولذلك هذا الكريم يمكن استخدامه لهذا الغرض فيعمل علي ترطيب البشرة وامدادها بالمادة السائلة التي تساعد علي تخفيف هذا الجفاف قدر الامكان.
  • يعالج هذا الكريم ايضا الصدفية ويقلل من الالتهاب الجلدي التي تتعرض له البشرة نتيجة اصابتها بالحساسية.
  • يقوم بحماية البشرة من العدوي التي قد تصاب بها نتيجة التعرض للاتربة، كما انه يعمل ايضا علي القضاء علي بهتان البشرة ويجعلها نضرة صافية.
  • وآخيرا يمكن استخدامه في تطهير الجروح التي تصاب الجلد ويساهم في التئامها بشكل اسرع.

أضرار سودو كريم للوجه

اي كريم واي شئ له مزايا وله عيوب وكذلك الحال بالنسبة لهذا الكريم فان له فوائد واضرار ونحن تحدثنا منذ قليل عن فوائده نتطرق الآن الي اضراره وتتلخص هذه الاضرار في الآتي:
اذا كنتي تعاني عزيزتي السيدة من الحساسية فلا انصحك باستخدام هذا الكريم فالمادة العطرية التي بداخله تعمل علي زيادة التحسس وهذا بالطبع لا ترغبيه اذا كنت تعاني من حساسية عند شم رائحة العطور.
  • اذا كنتي تعاني من العدوي الفطرية فلا تستخدمي هذا الكريم لانه قد يتسبب في حدوث بعض الالتهابات بوجهك.
  • لابد ان تأخذي بعين الاعتبار انه عند وضع كمية من هذا الكريم علي وجهك فانك تشعري لبعض الوقت بالحرقان وبالاخص اذا كانت بشرتك تعاني من الالتهابات.
  • يسبب كريم سودو ايضا الحكة البسيطة عند وضعه علي وجهك.
  • كريم سودو كما ذكرنا يعالج الطفح الجلدي ولكن عند استخدامه مع بشرة غير ملائمة له فانه يسبب حتما طفح جلدي.
قد يسبب وضعه علي الاجزاء التي تقترب من العينين الي حدوث مشكلات بها كالحرقان علي سبيل المثال وهذا حاله مثل حال اي كريم آخر يتم وضعه بجانب العينين.

طريقة استخدام سودو كريم للتبييض 

تجربتي مع سودو كريم الوجه وحب الشباب عالم حواء
 تجربتي مع سودو كريم للوجه عالم حواء

لمن تريد معرفة طريقة استخدام كريم سودو لتبييض الوجه فاليك بالفقرة هذه الذي توضح طريقة الاستخدام:
اذا كنتي ترغبي في استخدامه فعليك بغسل وجهك بطريقة جيدة بغسول جيد يلائم نوع بشرتك وبعد ذلك ضعي كمية قليلة من الكريم علي بشرتك بحيث تكون طبقة رقيقة وبعد ذلك قومي بشطفه جيدا بالمياه وهذا يتم كل صباح.
  • بعد ذلك ينبغي التأكد من شطف الوجه بصورة جيدة حتي لا يتسبب وجود طبقة من الكريم الي افرازات دهنية تحدث مشكلات بالبشرة فيما بعد كظهور الحبوب.
الي كل سيدة ترغب في استخدام الزيوت الطبيعية مع هذا الكريم لتضمن نضارة بشرتها بشكل جيد فيمكنك عزيزتي القيام بذلك فباستطاعتك ان تستخدمي زيت جنين القمح علي سبيل المثال وزيت اللوز الحلو علي بشرتك بجانب استخدامك لكريم سودو.

ملحوظة هامة

لا تستخدمي عزيزتي العميلة سودو كريم للوجه دون استشارة الطبيب اولا وهذا حتي لا تلحق بشرتك باضرار ناتجة عن عدم ملائمته لنوع بشرتك كما انه في حالة اصابتك بامراض جلدية يرجي استشارة الطبيب علي الفور اذا كان هذا الكريم يمكن استخدامه في الوقت الحالي ام بعد اتمام العلاج من هذه الامراض، كما انصحك بتجربة كمية قليلة من الكريم علي يدك اولا قبل استعماله علي وجهك حتي لا يتسبب لك في حدوث حساسية.

هل يمكن وضع سودو كريم تحت العين؟

كريم سودو يحتوي علي فوائد جمة للوجه فيعمل علي ترطيبه وتفتيحه بشكل فعال كما انه يحارب التجاعيد ويخفف من الالتهابات الجلدية ولكن لا يعتبر علاج للهالات السوداء فلا يمكن وضعه تحت العين حتي لا تصاب بالتهاب.

هل كريم سودو يزيل اثار الحروق؟

كريم سودو يخفف الي حد ما من الحروق والآلام التي يتعرض اليها الوجه نتيجة التعرض المباشر للشمس وكذلك التعرض للتلوث الناتج عن الاتربة كما ان كريم سودو يعمل علي تسكين الآلام الناتجة عن الجروح ويعمل علي التئامها عن طريق وقاية المنطقة المصابة من التعرض للتلوثات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-