JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تجربتي مع كريم اكرتين أفضل كريم لازالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

تجربتي مع كريم اكرتين لحب الشباب واثاره 

تجربتي مع كريم اكرتين لحب الشباب واثاره

تجربتي مع كريم اكرتين


تجربتي مع كريم اكرتين أفضل كريم لازالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية والعاديه حيث يعاني العديد منا سواء من الرجال او البنات وكذلك الفتيات من مشاكل حب الشباب واثارة التي توثر علية وقد تسبب له بعض الاحراج وفيما لي سوف اقدم لكم تجربتي مع كريم اكرتين أفضل كريم لحب الشباب في الوجه حيث يعتبر من أشهر الكريمات الطبية المستخدمه لعلاج حب الشباب ويتميز بفوائدها القوية والفعالة في علاج اثار حب الشباب والتقشير.

تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح

كما يستخدم كريم اكرتين للتفتيح البشرة لأن الكريم يستخدم في التخلص من البكتيريا المسببة لحب الشباب على الوجه بالإضافة الي وجود مادة حمض الريتينويك التي لها القدرة على تحفيز خلايا الجلد لتسريع انقسامها وتقشيرها وتكوين خلايا بشرة جديدة وناعمة وخفيفة والحصول على بشرة وجه ناعمة ومشرقة. كريم منتشر في جميع الدول العربية يستخدم كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها وواستخدام كريم اكرتين للتبيض تجربتي وفيما يلي سنقدم لكم الفوائد المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن كريم اكرتين يستخدم لحب الشباب واثاره كما انه مناسب لعلاج العديد من الأمراض الجلدية المختلفة التي لها علاقة بالوجه أو الجلد بشكل عام ، كما أنه يستخدم لعلاج التجاعيد وعلامات الشيخوخة ، يتم استخدامه في علاج الخطوط البيضاء والحمراء الموجودة بعد الحمل والولادة.

كريم اكرتين لحب الشباب واثاره


تتسبب كثرة الحبوب العديد من الحفر في وجهي بشكل كبير ، وهذا ما جعلني ابحث عن كريم لازالة الحبوب من الوجه واثارها ، وفي كل مرة كنت أستخدم فيها احد الأدوية او المنتجات لفترة أرى نفسي في المراية على أمل أن يتحسن الوضع ، ولكن بصراحة لم يتغير شيء وبعد ذلك قررت قرارًا نهائيًا بإيقاف جميع العلاجات التي لدي ، واثناء بحثي عن العلاج المناسب علي المواقع المختلفة ومواقع السوشيال ميديا للحصول علي حل لهذه المشكلة وجدت مقالة عن احد المنتجات وهو أكرتين كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء الداكنة في بشرتي ، فقمت بشراءه مع استشاره الطبيب المختص والذي راشحه لي.

متى تبان نتيجة كريم اكرتين


بصراحة بعد إستخدام كريم اكراتين في ازالة حب الشباب واثاره لمدة أسبوعين او 12 يوم بالتحديد بالنسبة لي جاءت النتائج وشعرت بنسبة تحسن وصلت 95 بالمئة. وفيما يلي اقدم لكم طريق استعمال كريم اكرتين.

طريقة استخدام كريم اكرتين لحب الشباب واثاره


وبعد ان تحدثنا بعض الشي عن كريم اكرتين والذي يعد افضل كريم لازالة حب الشباب سريع المفعول جاء الوقت الذى وجب علينا توضيح طريقة الاستخدام حيث تكمن طريقة استخدام اكرتين كريم لعلاج حب الشباب والبقع السوداء بالخطوات التالية:
  • اغسلي وجهك بالماء الدافئ وجففيه جيدًا قبل الاستخدام  
  • تاكدي من تجفيف الوجه جيد قبل وضع كمية مناسبة من كريم Acretin على المنطقة المصابة بعد 30 دقيقة.
  • يجب تجنب التعرض للضوء لمدة 20-30 دقيقة.
  • بعد انتهاء الفترة المحددة ، يرجى غسل الوجه جيدًا.
  • من المهم ملاحظة أنه من الضروري أن تتجنب تمامًا التعرض لأي من أشكال الحرارة سواء كانت حرارة الصيف العادية أو حرارة المطبخ أو أي نوع من أنواع الحرارة بشكل عام او للشمس ولهذا ينصح باستخدامه قبل النوم.
  • كما ينصح ان تستخدم واقي لأشعة الشمس يحتوي على أكسيد الزنك للمساعدة في تقليل حب الشباب.
  • عدم استخدام كريمات تحتوي على روائح عطرية لاحتوائها على نسبة معينة من الكحول التي تهيج الجلد وتساعد على زيادة حساسية الجلد والالتهابات وحب الشباب.
  • يوصى أيضا بعدم لمس المنطقة المصابة لا هذا قد يزيد من حب الشباب وويسبب في انتقالة للمنطقه الغير مصابة وتجنب استخدام شيء للضغط علي المنطقة المصابة، لا هذا قد يودي إلى نمو حب الشباب في المناطق الغير مصابة. 



فوائد استخدام كريم اكرتين للتبيض الجسم

  • يعمل كريم اكرتين على تقليل التصبغ.
  • يمكن استخدام كريم اكرتين لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة وتحت الإبط والركبتين.
  • كما أنها تستخدم للتقشير بشكل عام.
  • للاستخدامات السابقة يفضل باستخدام كريم "Betaderm او ميلوكين " معه من أجل تحقيق نتائج جيدة ، تحت إشراف الطبيب.

موانع استخدام كريم أكريتين

  • لا ينبغي استخدام كريم اكرتين في حال كان المريض يعاني من حساسية تجاه أحد مكونات الكريم.
  • لا تستخدم الكريم في حالات الحساسية المفرطة.
  • يمنع استخدم كريم Acretin أبدًا على الأطفال او النساء الحوامل ، إلا إذا طلب ذلك الطبيب وبحرص شديد.
  • إذا كنت تعاني من الإكزيما أو حساسية من الأسماك ، فلا تتردد في إخبار أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك حتي لا يسبب اي اثار جانبية.
  • لا تستخدم كريم Acretin على المناطق الحساسة مثل العين أو الفم أو الأنف أو منطقة البكيني لتجنب اي من الآثار الجانبية.
  • في حال كان المريض يعاني من أثار حروق جلدية شديدة ، يجب عدم استخدام الدواء على الإطلاق.
  • في حالة المعاناة من الحروق يمكن استخدام كريم اكرتين ولكن بعد مراجعة طبيبك المختص في حالة علاج الحروق بشكل جيد يتم تنظيف الجلد والعمل على تقشيره.


وفي نهاية المقال ارجو ان اكون قد وضحت لكم الاشياء المهمه عن استخدام كريم اكرتين للتبيض وكذلك تجربتي مع كريم اكرتين أفضل كريم لازالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية ولكن كان كل هذا بعض استشارة الطبيب الاخصائي لامراض الجلديه حتي لا يتسبب باي من الاضرار لي ونرجو دائما من الله ان نكون نقدم لكم المعلومات المفيده والتي تساعدكم مع تحيات فريق عمل معلومه تك.
 تجربتي مع كريم اكرتين أفضل كريم لازالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

معلومة مفيدة

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة