أخر الاخبار

تجربتي مع افضل غسول وكريم مرطب للبشره المختلطه ينصح بة الاطباء

 افضل غسول وكريم مرطب للبشره المختلطه

افضل غسول وكريم مرطب للبشره المختلطه


أفضل غسول ومرطب للبشرة المختلطة

قبل ان تختارى سيدتى افضل انواع كريمات الترطيب للبشره المختلطه يجب عليكي معرفة نوع بشرتك خاصة إن كانت بشره مختلطه حتى تتمكنى من اختيار غسول مناسب فالبشره المختلطة تتكون من جزئين :المنطقه الدهنية وهي تشمل (الجبهة والأنف والذقن) (T) اما باقى الوجة يكون من البشره الجافة او العادية لذا فهى بشره تحتاج عنايه مكثفه بها وتحتاج غسول ومرطب ايضا وفى هذا المقال سنقدم لكي سيدتي أفضل غسول ومرطب للبشرة المختلطة وارخص أسعار غسول للبشرة المختلطة.

.

شاهدي ايضا: تجربتي مع  أفضل غسول للبشرة المختلطة والحساسة

أفضل غسول مرطب للبشرة المختلطة وسعره وطريقة استخدامه

ان البشره المختلطة من أكثر أنواع البشرة التى تحتاج لعناية فائقة عن طريق اختيار أفضل غسول للبشرة المختلطة والمناسب فهى تتأثر بعوامل البيئة الخارجية وتغيرات المناخ وتؤدي هذه العوامل الى جفاف البشرة واحمرارها لذا حرصنا ان نقدم لكى هذا المقال لكى تتعرفى على أفضل أنواع غسول و مرطب للبشرة المختلطة.

غسول الوجه بوندس:ـ

افضل غسول و مرطب للبشره المختلطة الحساسة فهو يساعد فى تَنْظِيف البشرة بعمق ويجعلها مشرقة ويمنحها اللون الوردي لانه يحتوى على خلاصة أوراق نبات الكاميليا وهو يحتوى على 50 بالمئة من المرطبات فَهُو يرطب الْجِلْد ويمنع ظهور التشققات والجفاف ويعد من مستحضرات للبشرة التي تساعد فى ازالة المكياج يساعد على غلق المسام ويحمى البشرة من ظهور حب الشباب.

سعره في الصيدليات 408 جنيه مصرى.

ويبلغ سعر في السعودية 76 ريال سعودى.

غسول الوجة QV :ـ

أفضل غسول ومرطب للبشرة المختلطة فَهُو خفيف ولطيف جدا على البشرة حيث أنه يعمل على تَنْظِيف وتنقية الوجة ويحتوى ايضا على زيت القرطم المرطب للبشرة حيث أن تركيبة غسول QV تحافظ على رطوبة البشرة أثناء تنظيفها وتترك البشرة نظيفة وناعمة‏.‏ كما أنها أيضاً لا تسد مسام البشرة يفضل وضعه فى المساء فهو غسول للبشرة الدهنية والمختلطة يمكنك الاعتماد علية.

 يبلغ سعر الْغَسُول فى مصر 300 جنيه.

وفى السعودية 117 ريال.

طريقه استخدامه:

ببلى وجهك بالماء فقط ثم تضعى كمية قليلة من الغسول على يديكى ويتم تدليك الوجة بلطف ثم تشطفى الوجة بالماء الفاتر.

غسول الوجة يوسيرين :ـ

افضل غسول للبشرة المختلطة ومرطب فَهُو غسول طبي يعمل على تنظيف البشرة و عباره عن جل gel فعال لترطيب الوجة فَهُو أيضا خالى من الكحول والعطور والبارابين والصابون ويحتوى على العديد من الخصائص المضادة للبكتيريا كما انه حصل على لقب أفضل غسول للبشرة المختلطة وحب الشباب ايضا.


سعره فى مصر 245 جنيه.

سعر فى السعوديه 98 ريال.

غسول الوجة انكى :ـ

افضل غسول و مرطب للبشرة المختلطة فَهُو يعمل على ترطيب البشره ويشكل طبقه واقيه على الْجِلْد وهو ايضا مضاد للالتهابات وعلامات تقدم العمر ولا يحتوي على البارابين.

سعره فى مصر 250 جنيه مصرى.

طريقة الاستخدام :

نقوم بتنظيف البشرة جيدا ثم نضع عليها كمية مناسبة من غسول البشرة المختلطة انكي حتى يمتصه الوجة بالكامل قبل اسْتِخْدَامٌ اي غسول للبشره تأكدى من عدم وجود حساسية تجاهه من خلال تجربتى علي قطعة صغيرة من يدك او بعد استشارة الطبيب لانة يمكن ان ينتج عنه طفح جلدي إذا تم استخدامه بكميات كبيرة أو بطريقة خاطئة.

 كما يمكنك استخدام كريم بيبانثين الازرق الذي يعد أفضل كريم مرطب ومغذي للبشره الجافة والحساسه ايضا.


شاهدي ايضا: تجربتي مع غسول فيشي للبشرة المختلطة

ما هى طرق العناية بالبشرة المختلطة ؟

  • عدم التوتر والضيق حتى لا تتأثر البشره.
  • اسْتِخْدَامٌ الغسول للوجه بطريقة يومية.
  • اسْتِخْدَامٌ التونر بعد الغسول مباشرة لغلق مسام الْوَجْه.
  • اسْتِخْدَامٌ مرطب مناسب للبشرة.
  • عمل ماسكات تقشير للبشرة باستمرار.
  • اسْتِخْدَامٌ Sun block للوقاية من اشعة الشمس.
  • تنظيف البشرة تماما من المكياج.
  • لابد من تواجد فيتامين A , C فى كريم المرطب المستخدم.

أفضل كريم ترطيب للوجه للبشره المختلطة

يعد كريم لاروش بوزيه Effaclar H-min افضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجة حيث انه يحتوى على مياه لاروش بوزيه الحرارية ومن اهم مميزاته انه سريع الامتصاص ويعمل على ترطيب الوجه وتهدئة البشرة كما انه خالى ايضا من الكحول والبارابين ويفضل استخدامه مرتين يوميا صباحا ومساء بعد غسول الوجه.

كيف اهتم ببشرتى المختلطه وترطيبها ؟

تستخدمى باستمرار منتجات للعناية بالبشرة من مصادر معروفه وعدم اسْتِخْدَامٌ المياة الساخنه فى غسل الوجه واستخدام غسول طبي صباحا ومساءا وخصوصا فى المساء حتى تستيقظى ببشرة مشرقه نضرة مع اهمية اسْتِخْدَامٌ التونر بعد الغسول وعدم التعرض لاشعة الشمس استخدام المرطب باستمرار دائم حتى لا يصيب بشرتك الجفاف اسْتِخْدَامٌ منشفة قطنيه ويفضل ان تكون مخصصة لوجهك فقط. 

ماهو افضل غسول للبشرة ومرطب للبشرة المختلطة ؟

يعد غسول لاروش بوزيه أفضل غسول للبشرة المختلطة وسعره في متناول الجميع حيث انه يناسب البشرة المختلطه والحساسة والدهنية كما يعالج حب لشباب ويعمل ايضا كمرطب للبشرة ويساعد على تنظيفها وازالة الشوائب من الوجه ولا يحتوى على اى مواد كيميائية ضارة.

هل يمكن استخدام غسول البشرة الدهنية للبشرة المختلطة؟

لكل نوع بشرة منتجات معينة ولا يفضل استخدام منتجات البشرة الدهنية للبشرة المختلطة لانها من الممكن ان تسبب جفاف البشرة وظهور بعض حبوب الشباب.

متى يجب غسل الوجه بالغسول؟

لابد من غسل الوجه بالغسول عند الاستيقاظ حتى تحصلين على بشرة نضرة او حسب تعليمات الطبيب او الصيدلي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-