أخر الاخبار

حبوب ketobloom للتخسيس

ketobloom حبوب تخسيس الارداف والمؤخرة

ketobloom حبوب تخسيس الارداف والمؤخرة

أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات ketobloom 

حبوب ketobloom للتخسيس، العديد من الأشخاص يعانون من السمنة وخاصة إذا كانت في مناطق معينة مثل الارداف او المؤخرة مما يجعلهم يلجأون الى حبوب تخسيس مختلفة والتي يقومون بشرائها من الصيدليات حيث تساعد هذه الحبوب على تخسيس الجسم تدريجيا من خلال العمل على حرق السعرات الحرارية بشكل أكبر ويعتبر بعض الاشخاص ان هذه هي الطريقة الآمنة من أجل الحصول على جسم رشيق وقوام ممشوق ونحيف وقد لاقت حبوب ketobloom اعجابا كبيرا من قبل مجموعة كبيرة من النساء والرجال وهناك البعض أيضا الذين يرغبون في معرفة استخدامات هذه الحبوب بتوسع اكثر لهذا السبب نحن اليوم في موقع معلومه تك سوف نوضح ما هي حبوب ketobloom للتخسيس وطريقة استخدامها الصحيحة مع ذكر فوائدها وأضرارها واخيرا سعرها.

شاهد ايضا: افضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

ما هي حبوب ketobloom للتخسيس

في بداية الامر لابد ان تعرف ان حبوب ketobloom هي عبارة عن حبوب وظيفتها الاولى هي تخسيس الارداف والمؤخرة بسرعة حيث تقوم بازالة الدهون نهائيا في أسابيع قليلة بالإضافة إلى أنها تحسن من المزاجية لدى مستخدميها كما أنها تمنحك احساس دائم بالشبع وبالتالى يقل تناول الطعام تدريجيا.

  • تعتبر بديل صحى لممارسة التمارين الرياضية.
  • تقوم بعمل سيطرة تامة على الشهية عندما يساعدها الشخص في اتباع نظام غذائي صحي وبالتالي تزداد نسبة نجاح التخسيس.
  • تعمل على تحفيز انزيمات كبح الرغبة الدائمة في تناول الطعام كما انها تمنع تكوين الدهون بالاضافة الى انها تقوم بتحويل السعرات الى بناء عضلات جسم قوية.
  • تحتوى على  السيروتونين الكيميائي الذي يقوم بتصحيح الاختلالات العاطفية التى تكون سبب رئيسي في بعض الحالات في التهام الطعام بصورة غير طبيعية 
  •  التي تجعلك تستهلك الطعام بسبب الموافق العاطفية.
  • يفضل عدم تناول حبوب ketobloom للحامل دون استشارة الطبيب.

كبسولات ketobloom وكيفية عملها

يتواجد في كبسولات ketobloom مجموعة أملاح تسمي BHB التى تعمل على تغذية الدماغ والعضلات بدون قلق من الحد من الكربوهيدرات، تساعد الكبسولات الجسم على الوصول إلى الكيتوزية بشكل أسرع مقارنة بالنظام الغذائي عن طريق تحويل الدهون إلى مصدر للطاقة. بدلا من حرق الكربوهيدرات، يحرق الجسم الدهون، مما يسبب فقدانها كما تعزز عملية التمثيل الغذائي وتحرق المزيد من السعرات الحرارية، حتى عندما يكون جسمك في حالة راحة. يمكن أن يساعدك تناول كل من حبوب الكيتو واتباع نظام غذائي على تحقيق أهدافك في حرق الدهون بطريقة أسرع  ففي غضون 4 أيام من اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، يظهر الجسم النتيجة، وتبدأ الخلايا الدهنية في الانتقال إلى الكبد، حيث يتم تحويلها إلى كيتونات يستخدمها الجسم كمصدر للطاقة بالاضافة الى تحسين الصحة العامة.

شاهد ايضا: أفضل دواء للتخسيس وحرق الدهون

حبوب الكيتو دايت وانواعها

الكثير من الأشخاص يبحثون عن حبوب تخسيس الأرداف والمؤخرة  وتعبر حبوب ketobloom diet هي افضل دواء لحرق دهون الأرداف بأنواعها المختلفة التى سنذكرها لك الان:

كبسولات Keto Simple Organics

تعتبر من اهم الكبسولات والأدوية التى تحتوي في داخلها على مكونات لانتاج الطاقة بالاضافة الى فاعليتها في حرق الدهون حتى أصبحت من أفضل حبوب تخسيس الارداف والمؤخرة بشكلا سريعا وعند شرائك لها تكون العلبة مكونة من 60 كبسولة .

حبوب كيتو دايت 

هي واحدة من الكبسولات الكيتو التي تستخدم غالبًا أثناء اتباعك نظام غذائي كيتوني. يقلل من الشعور بالجوع والرغبة في تناول السكريات، مما يساعد على استخدام الدهون لإنتاج الطاقة من الجلوكوز. تحتوي هذه الحبوب أيضًا على الدهون الثلاثية متوسطة التسلسل التي تساعد على تقليل أعراض الأنفلونزا الكيتو دايت.

حبوب الكيتو الأمريكية 

هي واحدة من أكثر حبوب حمية الكيتو فعالية لانها تزود  جسمك بالطاقة اللازمة في مرحلة فقدان الوزن وتزيد من معدل تفتيت الدهون في الجسم.

  • لابد من استشارة الطبيب قبل استخدامها
  • يبلغ سعرها في مصر 220 جنيه.

طريقة استخدام حبوب الكيتو

تناول قرص واحد من حبوب كيتو يوميًا مع وجبة الإفطار لمدة شهر دون انقطاع، فستحصل بالتأكيد على النتائج المرضية التي تتمناها.

سعر حبوب ketobloom

سعر حبوب كيتو في مصر ليست باهظة الثمن. بل إنها منتجات تحقق نتائج رائعة بأسعار منخفضة مقارنة بنتائج هذه الحبوب، على سبيل المثال حبوب كيتو جورو، التي يبحث عنها ملايين الناس، خاصة في وطننا العربي، بسبب نتائجها الممتازة في تفتيت الدهون وفقدان الوزن، تم توفيرها 

  • في مصر: السعر 924 جنيهًا مصريًا
  • في المملكة العربية السعودية: 265 ريال. 

اضرار حبوب ketobloom

من الضروري جدا التعرف على أضرار اى منتج قبل أن تبدأ في تناوله والجدير بالذكر أن حبوب كيتو لديها بعض الآثار الجانبية التى تظهر على حسب الجسم فهذه الحبوب لا تستخدم لانقاص الوزن فقط ولكن لضمان الطمأنينة سوف نوضح لكم بعض الآثار الجانبية التى يمكن حدوثها:

  • زيادة معدل ضربات القلب، الشعور بالتعب، كثرة التبول، الصداع، الارتجاف، الاصابة بدوار، زيادة الجوع، الإمساك، الغثيان، زيادة العطش، القلق، القشعريرة، التعرق، آلام عضلية خفيفة

والجدير بالذكر ان هذه الآثار ليست دائمة ويمكن ان تستمر اسبوعين او ثلاثة مع النظام الغذائي وهذا يدل على بدء تفاعل الجسم مع الحبوب.

شاهد ايضا: حبوب فات لوس عالم حواء

نصائح للتخسيس السريع

هناك مجموعة من الخطوات الواجب عليك/ ى اتباعها من اجل التخسيس بطريقة صحيحة ومن أهمها:

  • تناول المياه بكثرة فيما يعادل 3 لتر يوميا.
  • عدم تناول السكريات مطلقا ومحاولة تعويضها من خلال تناول الفواكه او العسل الطبيعي.
  • تناول كميات كبيرة من العصائر الخالية من المواد الحافظة.
  • عدم تناول الكربوهيدرات بشكل كبير مثل الأرز والمعكرونة والمُعجنات.
  • تناول الحبوب الكاملة بكثرة حيث أنها تمد الجسم بالكثير من الفوائد وتحرق الدهون.
  • تناول الخضراوات بوجه أساسي حيث يتوجب عليك تحضير طبق يومي من السلطة الخضراء التي تساهم في مد الجسم بالفيتامينات الأساسية المطلوبة.
  • تناول خضار الكابوتشي كثيرا حيث انه يساهم في رفع من مُعدلات الحرق.
  • تناول الاغذية التى تحتوى على ألياف عالية حيث تحسن من عملية الأيض والهضم.
  • استخدام بعض وصفات تخسيس الارداف.
  • ضرورة تناول كوب من الشاي الأخضر قبل الوجبات.
  • الانتظام على استخدام بذور الكتان ضمن وجباتك الاساسية وذلك لفاعليتها الكبيرة في تخسيس الارداف.

هل حبوب الكيتو دايت امنه؟

حبوب الكيتو هي أقراص مصممة خصيصًا لتسريع ظهور الكيتوزية، بحيث يمكن للجسم التكيف مع استخدام الكيتونات الناتجة عن فقدان الدهون كمصدر للطاقة، وكذلك فضلا عن استخدام الكربوهيدرات. ومن الجدير بالذكر أن هناك من الذين يدعمون هذه الحبوب وهناك أولئك الذين يعارضون استخدامها بسبب الآثار الجانبية التي يمكن أن تسببها عدم التوازن في النظام الغذائي للجسم. كما تلقت كبسولات Keto diet مراجعات أخرى من أولئك الذين استخدموها. 

ما هي الفئات العمرية التي يسمح لها بتناول حبوب الكيتو؟

بالرغم من اختلاف آراء أطباء التخسيس حول العالم حول السن المناسب لاتخاذ الحبوب ولكن يكمن الاتفاق فيما بينهم أنه لا يجب تناوله في الحالات الاتية:

  • في حالة المعاناة من أمراض مزمنة.
  • لا يؤخذ لما هم دون 18 عام.
  • أثناء الحمل والرضاعة.
  • في حالة تناول العقارات الدوائية يوميًا.

تنويه:

تظهر الدراسات الحديثة أن أدوية التخسيس فعالة في فقدان الوزن، ولكن ليس بقدر ما يتخيله البعض. في الواقع، لا يوجد حل سحري أو حبوب لانقاص الوزن، والأشخاص الذين يستهلكون هذه الحبوب يعانون أكثر من الآثار الجانبية المذكورة. بالإضافة إلى ذلك، لا تخضع بعض المكملات الغذائية المستخدمة لفقدان الوزن في الأسواق لمراقبة الدواء التي تخضع لها أدوية أخرى. يجب توخي الحذر واستشارة أخصائي وطبيب قبل تناول هذه الادوية. ضع في اعتبارك أن أفضل طريقة للحفاظ على صحة الجسم هي تناول نظام غذائي صحي ومتوازن وممارسة الرياضة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-