أخر الاخبار

تجربتي في تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية

تجربتي في التخلص من البطن بعد الولادة القيصرية

تجربتي في التخلص من البطن بعد الولادة القيصرية

متى تعود البطن لطبيعتها بعد الولادة القيصرية الأولى

تجربتي في تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية، تبحث الكثير من النساء عن افضل الطرق والوصفات التى تساعد على التخلص من ترهلات البطن التى تظهر بعد شهور الحمل الطويلة واجراء الولادة القيصرية.

وهذا خوفا منهم الخوض فى اجراء العمليات الجراحيه المعقده لشد البطن او شفط دهون البطن، ولذا خلال هذا المقال سوف نوضح لكى سيدتي فى هذا المقال الطرق المختلفة التى تساعد تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية والحصول على قوام رشيق وبطن مسطحة.

تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية بالاعشاب


تبحث العديد من النساء عن الوصفات التى تساعد فى تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية بالاعشاب. وهذا ما سوف نوضحه لكى سيدتي في الفقرات القادمة مع توضيح ما هى افضل مشروبات لتخسيس البطن بعد الولادة القيصرية التى يمكنك الاعتماد عليها ومن أهمها


القرفة

يعد مشروب القرفة من أفضل مشروبات لتخسيس البطن بعد الولادة القيصرية وهذا لانها تساهم بشكل كبير فى حرق وتفتيت الدهون فى منطقة البطن (الكرش)، حيث يمكنك سيدتي ان تستخدم معها عسل النحل لتحليتها للحصول على فائدة مضاعفة.


الشاى الأخضر

تستخدم العديد من السيدات الشاى الاخضر فى ازالة الكرش بعد الولادة القيصرية. حيث ان الشاي الأخضر يعد أفضل مشروب لازالة الكرش بعد الولادة القيصرية.

 وهذا لانه من اهم وافضل الاعشاب التى تساعد فى حرق الدهون وتخسيس منطقة البطن. وأهم ما يميز الشاى الاخضر انه يمكنك سيدتى شربه اكثر من مره فى اليوم دون اى اثار جانبيه.


الكمون

يعد الكمون من أفضل مشروبات التخسيس حيث يمكنك سيدتي الاعتماد عليه فى ازالة الكرش بعد الولادة القيصرية. وهذا لأنه يعمل كمساعد مهم فى عملية الهضم. ويساعد ايضا فى القضاء على الانتفاخ والغازات بالإضافة إلى كفاءته الجيدة فى امتصاص الطعام. وعدم تخزين الدهون، كما يمكن ايضا اضافة شرائح الليمون والزنجبيل والكمون مع إضافة النعناع. وتعد هذه الوصفة ومن افضل خلطات طبيعية لتخسيس البطن بعد الولاده القيصريه واذابة دهون الكرش.



اعشاب الروديولا لازاله الكرش بعد الولادة القيصرية



تعد اعشاب الروديولا من افضل الاعشاب التى تساعد فى ازالة دهون الكرش بعد الولادة القيصرية، وهذا لأن هذا العشب ينتج انزيم الليباز الذي يساعد بشكل كبير فى حرق الدهون بعد الولادة القيصرية.


المرامية

يعد شاي المرامية من أفضل الأعشاب التى تساعده فى تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية، حيث يمكنك إعداد مع اكليل الجبل و أعشاب البابونج للحصول على أفضل خلطة للتخلص من الكرش بعد الولاده القيصريه.

اعشاب الجارانا


ينصح العديد من خبراء التغذية باستخدام اعشاب الجارانا حيث انها تعد من أفضل مكملات إنقاص الوزن حيث انها تساعد على الاحساس بالشبع،كما تساعد فى عملية الأيض والاستقلاب في الجسم، ولهذا تعاد اعشاب الجارانا من مساعدات ازالة الكرش بعد الولاده القيصريه بالاعشاب.

كيف ازيل الكرش بعد العملية القيصرية


وبعد ان قمنا بتقديم لكى سيدتى بعض الاعشاب تخسيس البطن بعد الولاده القيصريه سوف نقدم لكى ايضا، تمارين تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية. وهذا لأن تناول مشروبات لازالة الكرش بعد الولادة القيصرية يجب أن تقومي ببعض التمارين معها. للحصول على أفضل نتائج لتخسيس البطن بعد الولادة القيصرية



تمارين تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية


بعد الولادة القيصرية تعانى العديد من النساء من ترهلات البطن. وهذا بالنسب لهم من اهم المشاكل التى تؤرقهم في حياتهم اليومية.

لكن الان سيدتى وجدنا لك الحل من خلال اجراء بعض تمارين تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية. وهذا ما سنوضح فيما يلي.


تمارين اسفل الحوض


يعد تمارين اسفل الحوض من أفضل وأهم التمارين التى تساعد فى تقوية منطقة الحوض وشد البطن. وهذا من خلال الاستلقاء على الظهر وثنى الركبتين مع تثبيت الرجلين على الأرض. وبعد ذلك سيدتى يتم اخذ نفس مع شد منطقه السره للداخل، ثم بعد ذلك اخراج النفس مع اخرج السرة نحو الخارج. مع الحفاظ على ثبات بقية أجزاء الجسم.

 يمكن تكرار التمرين عدة مرات للحصول على أفضل النتائج لتخسيس البطن بعد الولاده القيصريه.


تمارين تقوية عضلات البطن الأساسية



يمكنك سيدتى القيام بهذه التمارين بعد مرور 6 أشهر من عملية الولادة القيصرية، وهذه مجموعة منها:

تمارين وضع القرفصاء،تمرين السوبر مان. ايضا يمكن اجراء تمرين الركوع حيث يكون هذا التمرين. من خلال الركوع على أربعة أطراف عكس الجاذبية حيث تكون المعدة للاعلى. كما يمكن الاكثار التمارين والزياده من شدتها تدريجيا، مع زياد المدة المخصصة لأداء تمارين شد البطن بعد الولاده القيصريه.

المشي

يعد المشي من ابسط واسهل تمارين شد البطن بعد الولادة القيصرية ، حيث انه يعتبر نمط حياة للجميع.حيث انه يساعد على استعادة اللياقة البدنية ويساهم فى شد البطن بعد الولاده القيصريه.

ييمكنك سيدتى البدء بالمشى العادى مع تعود الجسم عليه يمكنك في النهاية القيام بتمرين المشي السريع. حيث يعد المشي من افضل تمارين تخسيس البطن بعد الولاده القيصريه.


متى تعود البطن لطبيعتها بعد الولادة القيصرية


هذا السؤال تسأله العديد النساء دائما متى تعود البطن لطبيعتها بعد الولادة القيصرية. هنا اجيب عليك سيدتى ان عودة البطن الى طبيعتها بعد الولادة تأخذ من من 6الى 9 اشهر.

اما بالنسبه للتخسيس الكرش بعد الولادة. فهذا يرجع الى مدى التزامك بالمشروبات الطبيعية التى تساعد فى ازالة الكرش بعد الولادة القيصرية. وكذلك تمارين تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية

عناوين مشابهة في البحث
  • متى يرجع البطن بعد الولادة القيصرية
  • تجارب شد البطن مع الولادة القيصرية
  • التخلص من الكرش بعد الولادة القيصرية فتكات
  • متى تعود البطن لطبيعتها بعد الولادة القيصرية
  • ترهل البطن السفلى بعد القيصرية
  • تجربتي في التخلص من الكرش بعد الولادة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-