أخر الاخبار

تجربتي مع الرياضة قبل النوم

تجربتي مع الرياضة قبل النوم لنحت الجسم 

تجربتي مع الرياضة لنحت الجسم

تجربتي مع الرياضة لشد الجسم

تعمل ممارسة الرياضة باستمرار على تحسين صحة ومرونة الجلد ، خاصة مع تقدم العمر. كما تعمل التمارين الرياضية على تحسين التمثيل الغذائي لأنسجة الجلد عن طريق تحفيز إنتاج هرمون الإنترلوكين 15 بواسطة الخلايا العضلية ، مما يقلل التغيرات في الجلد. 

حيث يعد ترهل الجسم من أسوأ الأمراض وأكثرها انتشارًا في العصر الحديث. ينتشر في البطن والفخذين والذراعين عند كل من الرجال والنساء وعلى نطاق واسع عند النساء. وذلك نتيجة تراكم الدهون في المناطق وعدم ممارسة الرياضة خلال اليوم مما ينتج عنه عدم حرق الدهون الموجودة والسعرات الحرارية. لا تتحرك كثيرا في الجسم وتناول طعاما مليئا بالبروتينات والدهون

يسبب هذا المرض العديد من الأمراض التي يمكن أن تؤدي إلى وفاة الإنسان ، نتيجة تراكم الدهون في جسم الإنسان ومنطقة القلب ، مما يؤدي إلى انسداد الشريان التاجي والاصابة بالنوبات القلبية الحادة والمفاجئة، كما ان الجسم المترهل يجعل مظهر الإنسان سيئًا للغاية ويجعل مظهره متقدم عن عمرة رغم صغر سنه.

شاهدي ايضا: رقصة الزومبا للتنحيف بدون رجيم

تجربتي مع الرياضه بدون رجيم

هناك أشياء كثيرة عليك القيام بها قبل الذهاب إلى الفراش، بعضها يفعلها بانتظام، والأخرى يمكنك تخطيها لأنك لا تعرف فوائدها، ومن بين هذه الأشياء هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها هي التمارين الرياضية قبل النوم، تشير الدراسات العلمية الحديثة إلى أن تمارين ما قبل النوم ، والتي تشمل تمارين التمدد البسيطة، بالإضافة إلى تمارين الركض وتمارين القوة، يمكن أن تحقق نفس النتيجة في نوم جيد ومثالي لأنهم أقل عرضة للمعاناة من الألم. الأرق أو النعاس في اليوم التالي،ستمنحك هذه التمارين نومًا جيدًا ليلاً كما سأساعد أيضًا في تحسين القوة والقدرة على التحمل وقوة العضلات لأولئك الذين لا يجدون وقتًا مناسبًا للجيم ويقضون بعض الوقت قبل النوم. إليك بعض التمارين التي ينصح بها قبل النوم

شاهد ايضا: تجربتي مع افضل دواء للتخسيس في الصيدليات 

تمارين المشي: هذه هي الطريقة الطبيعية للبقاء بصحة جيدة كما انها تعد الحل الامثل لنحت الجسم، ويمكنك القيام بذلك باستخدام جهاز الجري ، ولكن أثناء المشي يجب أن تحافظ على استقامة ظهرك ، وتجنب الانحناء إلى الأمام أو الخلف ، والحفاظ على ذقنك في مستوى العين ، والسماح بكتفيك. تحرك بشكل طبيعي واسحب إلى البطن بوتيرة بطيئة للإحماء ، مع تجنب اتخاذ خطوات طويلة ، ويمكنك ممارسة هذا التمرين لمدة 10-30 دقيقة يوميًا.


تمارين الركض: وهي تمارين تشمل عضلات كثيرة غير القدمين. يمكنك الركض بالخارج أو في المكان، مع التناوب بين الركض والمشي السريع لمدة دقيقة ثم المشي لفترة أطول.


تمارين القرفصاء: خلال هذه التمارين ، يجب أن تقف متباعدًا القدمين بعرض الكتفين ، مع إبقاء ظهرك مستقيمًا ، مع ثني الركبتين والوركين والكاحلين بزاوية 90 درجة ، مع التكرار 15:20 مرة ، لمدة 2: 3 مجموعات مع تكرارات 2: 3مرتين في الأسبوع او يمكنك الاستعانة بجهاز تخسيس الأرداف والمؤخرة


تمرين الضغط على البطن: في هذا التمرين ، استلقِ على الأرض مع وضع يديك على الجانبين أو خلف رأسك ، ورفع الركبتين بزاوية 90 درجة على الصدر ، ثم ارفع الساقين ، وخفض الساقين وكرر 12:16مرة. 


تمرين الانحناء العمودي: أثناء هذا التمرين ، انحنى عموديًا بحيث تلمس يديك الأرض ، وتكون ركبتيك مثنيتين قليلاً وعضلات الساق ممتدة بالكامل، استلقِ على الأرض مع وضع ساقك على الحائط ، وتمديد الساقين قدر الإمكان، مع الاستمرار على هذا الوضع لمدة 3: 5 دقائق. 

تمرين تمدد على أربع: تبدأ بالوقوف على ذراعيك وساقيك ثم ظهرك إلى السقف مع تمديد الأطراف الأربعة لبضع ثوان. 

اندفع للأمام بإحدى ساقيك وأمسك الساق الأخرى للخلف بقوة ، مشيرًا إلى جانب واحد ، مع ثني الساق بزاوية 90 درجة ، مع تمدد عضلات الفخذ وعضلات الساق العلوية، مع تبديل الساق والتكرار.

يمتد من الاستلقاء مع ثني الذراعين بزاوية 45 درجة، ثم تنفس بعمق واترك الركبتين تسقط على الأرض ، مع شد عضلات الفخذ والبقاء في هذا الوضع لمدة ثلاث إلى خمس دقائق. 

الاحتياطات من التمارين قبل النوم:

ستستفيد من أداء التمارين قبل النوم لزيادة قوة العضلات والحفاظ على صحة الجسم. ومع ذلك ، يجب ألا تكون هناك حركة مفرطة حتى لا تؤثر على مستويات النوم. 

شاهد ايضا:  اقوى كريم تخسيس الأرداف من الصيدلية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-