أخر الاخبار

جهاز تخسيس الأرداف والمؤخرة

جهاز تخسيس الأرداف والمؤخرة في اسبوع

جهاز تخسيس الأرداف والمؤخرة في اسبوع

افضل جهاز تخسيس الأرداف والمؤخرة 

تخسيس الأرداف والمؤخرة اصبح احد اهم المشاكل التى تواجه عدد كبير من الأشخاص سواء كانوا من فئة النساء او الرجال مما يدفعهم للبحث عن جهاز تخسيس الأرداف والمؤخرة ليخلصهم من هذه المشكلة في أيام قليلة دون اللجوء الى اجراء العمليات الجراحية او الذهاب يوميا الى صالة الالعاب الرياضية ولهذا كان من واجبنا ان نوضح لكم أفضل نوع جهاز تخسيس الأرداف والمؤخرة كما اننا سنعرض لكم الفوائد المقدمة من الجهاز بالكامل وآلية عمله.

جهاز تخسيس الأرداف والمؤخرة

تخسيس الأرداف والمؤخرة ليس بالأمر الصعب ولكن باستخدام الطريقة الصحيحة ولكي تكون على علم ودراية كاملة نحن سوف نوضح لك افضل جهاز تخسيس الارداف والمؤخرة

جهاز الدراجة اكس بايك XPike 

يعد هذا الجهاز واحد من أهم آلات تخسيس الأرداف والمؤخرة لأنه يضبط عضلات الجزء السفلي من الجسم ويعمل على توحيدها ، أي الفخذين والارداف وأسفل البطن والظهر. إنه مفيد جدًا في شد عضلات الجسم والحصول على اللياقة البدنيه. يمكن لهذا الجهاز قياس معدل ضربات القلب والسرعة وفقدان السعرات الحرارية. إنه مجهز بشاشة.يمكنه تحقيق اللياقة البدنيه التي تحلم بها. استخدمه للتدريب ويمكنك شرائه ووضعه في المنزل إذا كنت ترغب فقط في التركيز على منطقة الأرداف والتخلي عن شكلها الكامل. 

جهاز الغزال الطائر 

يعد هذا الجهاز من أقدم الأجهزة المستخدمة في تخسيس الأرداف والمؤخرة حيث انه قادر على اذابة الدهون في الارداف من خلال العمل على تحريك تلك المناطق من الجسم وبالتالى يعزز عملية تناغم العضلات، يمكن استخدامه داخل المنزل دون الذهاب الى الصالة الرياضية 

ولكن مع التطور التكنولوجي ظهر جهاز يعرف باسم الغزال الطائر الحديث الذي يعمل بمعدل كفاءة اكبر في تخسيس الأرداف وبالتالى تخسيس الافخاذ ايضا حيث انه يمكن ان يحمل اوزان تفوق 110 كجم في الوقت ذاته، فهو جهاز سهل الاستخدام بالاضافة الى انه احدث الأجهزة الرياضية التي يمكن اقتنائها في النادي أو في المنزل .

جهاز الإليبتيكال 

هو عبارة عن تطوير مبتكر من جهاز الغزال الطائر حيث يعمل بكفاءة عالية جدا في خسارة دهون الارداف ففي خلال ساعة واحدة متواصلة من التمرين يمكنك خسارة ما يعادل 700 سعرة حرارية مع التركيز على منطقتي الأرداف والمؤخرة لاستعادة الوزن المثالى والمظهر المرغوب به.

شاهد ايضا: افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون

أفضل جهاز رياضي لتنحيف الأرداف والأفخاذ

من المعرف عن أفضل جهاز تخسيس الأرداف والمؤخرة انه يعمل على تناغم الجسم، ونحت القوام ويقضى على ترهلات الجسم، خصوصا للنساء بعد الولادة فهو لا يشعرك بالإرهاق مبكرا بالاضافة الى انه يساعد على إعادة توزيع الدهون في الجسم، خصوصا في منطقة الخصر لهذا سنضع بين ايديكم مجموعة من اجهزة التخسيس الفعالة.

جهاز أوربتراك

إنه جهاز متخصص في الحصول على اللياقة البدنيه في الأفخاذ والارداف. يعمل بكفاءة عالية في شد الأفخاذ المترهلة ويقلل بشكل كبير من حجم الأرداف، حيث يعمل هذا الجهاز كجهاز دراجات هوائية، حيث يتيح امكانية الركض لازالة الدهون في الأرداف والافخاذ وحتى البطن والذراعين فانه يتحرك في جميع مناطق الجسم. 

جهاز أوربتراك لايف جير

يعد واحدا من اهم الأجهزة تخسيس الارداف والأفخاذ، يعمل بكفاءة عالية للحفاظ على جسم مشدود دون ترهل في الارداف والأفخاذ، هو عبارة عن دراجه تنحيف ضخمة مزودة بشاشة لقياس نبضات القلب والسعرات الحرارية المفقودة ويمكن تغيير التمارين عليها حيث تتحرك التمارين في الأسفل أو الأعلى ويمكن لهذا الجهاز دعم ما يصل إلى 110 كجم. 

جهاز دراجة التمارين bike 89002

هذا الجهاز يمكن استخدامه داخل المنزل لأنه صغير الحجم ولا يأخذ اى مساحة حيث يقوم بتحريك الجسم بالكامل خاصة في المناطق السفلية مثل منطقة الأفخاذ والأرداف فهو يزود الجسم بالمرونة المطلوبة وتقوية العضلات للحصول على جسم مشدود خاصة منطقة الساق والذراع والأفخاذ والارداف .

جهاز فيت هورس ستيب

إنه أحد أسهل الأجهزة للاستخدام لأنه يمكن استخدامه في المنزل بدلاً من الذهاب للجري أو المشي، إنه يسهل حركة الفخذين والأرداف، يمكن استخدامه أثناء مشاهدة التلفزيون، إنه يقوي عضلات الساق والافخاذ والأرداف، ويشد الترهل فيها. من ناحية أخرى، يمكن أن يقوي عضلات الذراعين والجدير بالذكر انه تم تجهيز الجهاز بكتالوج من حوالي 12 تمرينًا مختلفًا لتدريب جميع عضلات الجسم. 

شاهد ايضا: تجربتي مع الشاي الاحمر للتنحيف عالم حواء

تمارين تخسيس الأرداف

تعرف التمارين الرياضية بأنها واحدة من اهم الامور التى تساهم في التخسيس بوجه عام ولان العديد من الأشخاص يشعرون بالرهبة تجاه العمليات ولا يريدون الخضوع لها، ولأن خير الامور اوسطها كان لابد من اتباع التمارين المختلفة التي تساعد على تخسيس الأرداف والمؤخرة بسهولة فمن خلال  تجربتي مع الرياضة قبل النوم قد توصلت إلى أن ممارسة التمارين الرياضية هو أول خطوة في الاستمتاع بحياة صحية سليمة خالية من الأمراض، كما يمكنك الاطلاع على وصفات تخسيس الارداف.

الجري

يعد الجرى من أكثر التمارين التى تمتاز بقدرتها الفائقة على فقدان الدهون من الجسم بالكامل حيث يساهم في تنغيم وشد عضلات الساقين والمؤخرة مما يساعد في منح الارداف شكلا أكثر جاذبية كما انه يحسن كليا من النشاط الهوائي الخاص بوظائف القلب والرئة فهو من التمارين السهلة جدا التى لا تتطلب وجود جهاز وهذا يساعد كثيرا في خسارة وحرق السعرات الحرارية.

  • يفضل ممارسة رياضة الجرى يوميا حيث اثبتت الدراسات ان الجرى لاكثر من 1600 متر يحرق 471.03 من السعرات الحرارية

القرفصاء 

يعد تمرين القرفصاء جزءًا مهمًا من الكثير من خطط تمارين تنحيف الارداف، ربما لأنه يمكن أن يساعد في تقوية العضلات المختلفة في الارداف والساقين والبطن. في الوقت نفسه، كانت القرفصاء خيارًا جيدًا لتدريب عضلات الألوية الكبيرة والمتوسطة. 

  • مد ذراعيك أمام جسمك، ثم قف على ساقك اليسرى وقم بتمديد ساقك اليمنى للأمام على أعلى مستوى ممكن. 
  • اخفض مؤخرتك ببطء بالقرب من الأرض قدر الإمكان مع الحفاظ على ساقك مرتفعة. 
  • يجب أن يكون الظهر مستقيمًا ويجب أن تكون الركبة اليسرى موازية للقدم اليسرى.
  • ارجع إلى وضع البداية وكرر الإجراء عدة مرات قبل الانتقال إلى الساق اليمنى. 

المشي

يعد المشى من اهم التمرينات التى تساعد على حرق الدهون والتخلص منها نهائيا حيث ينصح اطباء التغذية بالمشي لمدة 300 دقيقة اسبوعيا اى ما يعادل نصف ساعة من المشى يوميا حتى تحصل على قوام ممشوق وجسم صحي.

ما هو جهاز تنحيف الارداف؟

يعتبر جهاز تخسيس الارداف هو آلة تقوم بشد عضلات المناطق السفلية داخل الجسم من أسفل البطن مرورا بالمؤخرة الى ان يصل نحو الارداف والافخاذ وبالتالى يكون جهاز تخسيس الارداف والمؤخرة سلاح ذو حدين اى انه قام بتخسيس مناطق الجسم المرغوب بها ومنحك اللياقة البدنية التي لطالما حلمت بها.

ما افضل جهاز رياضي للارداف؟

جهاز Six Pack Core هو جهاز رياضي متكامل لشد جميع عضلات الجسم بحيث يمكنك ان تحصل على جسم نحيف خالٍ من الترهل النهائي. إنه يشد منطقة البطن والخصر والجانبين والفخذين والأرداف وحتى الذراعين، حيث يمكنك إجراء أكثر من 25 تمرينًا لتشمل جميع أجزاء الجسم دون أي مشاكل.

هل جهاز الهزاز ينحف؟

لقد ثبت أن جهاز الهزاز يمكن أن يساعد في تعزيز نمو العضلات وتقوية العظام، حيث كشفت الباحثة ميغان لورانس أن أداء تمارين الاهتزاز يمكن أن يساعد في حرق الدهون من الجسم كله، والقضاء على السمنة ومنع مرض السكري.

ما افضل جهاز رياضي للبطن؟

يعد جهاز AB Circle Pro هو الحل إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز شد البطن، وهو جهاز مفيد للغاية حظي بإعجاب عدد كبير من الأشخاص في حرق الدهون وتشديد عضلات البطن لإزالة الكثير من الدهون. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-