أخر الاخبار

تجربتي مع إزالة الرؤوس السوداء من الأنف بالفازلين والخيط

 إزالة الرؤوس السوداء بالفازلين والخيط

إزالة الرؤوس السوداء من الأنف بالفازلين والخيط

إزالة الرؤوس السوداء من الأنف 

طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الأنف من الأمور التي تهم الكثير من الفتيات حيث ان الرؤوس السوداء تعتبر مشكلة تورق كلان من الفتيات والنساء بشكل خاص فهي عبارة عن بثور ترتفع إلى سطح الجلد عند انسداد المسام وإغلاقها ، وتعرف باسم الرؤوس البيضاء ،وتبدأ الرؤوس السوداء بالتكون بسبب ان المسام تظل مفتوحة فتكون الاوساخ والاتربه تبدأ بالظهور.

يعتقد الكثير من الناس أن الرؤوس السوداء داكنة لأنها لون الشوائب الموجودة بالمسام. فالحقيقة هي أن الرؤوس السوداء سوداء أو رمادية داكنة لأن الزيت والجلد الميت الذي يسد المسام يؤكسد المصدر عندما يتلامس مع الهواء. 

فإذا كنتي تعانين من مشكلة الرؤوس السوداء ، قد تتساءلين عن كيفية ازالة الرؤوس السوداء من الانف. ولهذا سوف نقدم لكم فيما يلي بعض الطرق التي تساعد في إزالة الرؤوس السوداء طبيعيا.

شاهد ايضا: تجربتي مع ماسك البيكنج بودر للرؤوس السوداء 

إزالة الرؤوس السوداء من الأنف بالفازلين

هناك العديد من الكريمات والمنتجات التي تصدرها العلامات التجارية والتي تهدف إلى إزالة الرؤوس السوداء وتنظيف البشرة من السموم والتخلص من إفرازاتها. إذا كنت تواجهين صعوبة في اختيار الكريم أو اللوشن المناسب لك ، فإليك طريقة طبيعية وسريعة للتخلص من الرؤوس السوداء التي تتراكم حول منطقة الأنف. ومن افضل هذه المنتجات هو الفازلين ، كريم زيتي له العديد من الفوائد التجميلية وثبت أنه فعال في إزالة الرؤوس السوداء. 

طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الأنف بالفازلين 

  • ضعي الفازلين على إصبعك وافركي المنطقة أسفل الأنف جيدًا. 
  • استخدمي قطعة من البلاستيك وضعها على الأنف لمدة 5 دقائق. 
  • بمجرد أن تصبح المنطقة مبللة جيدًا ويتفاعل زيت الهلام مع البخار المتراكم في البلاستيك ، يمكنك إزالته. 
  • امسحي لفازلين بمنشفة نظيفة. 
  • لف شاشة معقمة على إصبعك وابدائي بالضغط على الرؤوس السوداء من الأسفل إلى الأعلى.
  • كرر هذه العملية عدة مرات لإزالة الرؤوس السوداء. 
  • عند الانتهاء ، ضعي من بعض الكريم المرطب الذي يتناسب مع بشرتك. 

طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الأنف بالخيط

هناك العديد من الطرق الإبداعية التي يبتكرها  الناس لتطهير وتنظيف بشرتهم والتي لا تتوقف أبدًا عن الدهشة، تضمنت الحيل إزالة الرؤوس السوداء من الأنف بالخيط. استخدمي منشفة ساخنة على بشرتك لمدة خمس دقائق لفتح المسام وسحب الخيط على بشرتك. ثم نظفها بمنظف معتدل واستخدم التونر. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-