أخر الاخبار

طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف

تجربتي مع طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف

تجربتي مع طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف
 طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف

التخسيس السريع للبطن والأرداف

طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف، السمنة تعد مشكلة في حد ذاتها، ولكن قد يكون الأمر الصعب على أي امرأة تريد إنقاص الوزن هو أن الدهون تتراكم في مناطق معينة ولكن ليس في كل مناطق الجسم مما يجعل جسدها يبدو غير متناسق، ومن أكثر الأماكن شيوعًا التي تتمركز فيها الدهون عادة عند النساء البطن والأرداف، لأنهن يحبن تناول الحلويات والأطعمة المقلية، والجلوس في العمل لفترة طويلة، لهذا السبب تتراكم الدهون في تلك المناطق لذلك نحن نوضح مجموعة من طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف المتنوعة التى تفيدك وتساعدك في انقاص وزنك، تابعي معنا. 

طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف مجربة

طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف
 طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف

اذا كنت ترغب في التخسيس السريع للبطن والأرداف لابد ان تكون على علم انه لا يمكن استهداف منطقة معينة من الجسم لتقليل الدهون التي تحتوي عليها، حيث يخزن الجسم الدهون في خلايا دهنية خاصة تسمى الخلايا الشحمية، والتي توجد في جميع أنحاء الجسم وحتى تتمكن من تقليل الدهون وفقدان الوزن، يجب تحفيز الخلايا الدهنية لإطلاق الدهون. تجدر الإشارة إلى أن توزيع الدهون وتراكمها في مناطق معينة من الجسم يرتبط بعدة عوامل، مثل الجينات والهرمونات ونمط الجسم وتكوينه والنظام الغذائي ولكن بشكل عام، يعتمد فقدان الدهون على حرق سعرات حرارية أكثر من السعرات الحرارية التي يتم تناولها والتي يجبرها الجسم على استخدام الطاقة المخزنة في خلايا على شكل دهون، عندما يتم استخدام هذه الخلايا للطاقة، يتناقص حجمها تدريجياً وينخفض حجم الجسم لأن كمية الدهون المخزنة فيها تقل وفيما يلي سوف نذكر بعض طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف مجربة التى تساعد على لحرق الدهون وجعل الجسم نحيفًا. 

شاهد ايضا: تجربتي مع إكليل الجبل والشاي الأخضر للتنحيف

وصفات التخسيس السريع للبطن والأرداف

طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف
 طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف

يمكن استخدام بعض الأعشاب الطبيعية، التى تمكنك بسهولة من إزالة الدهون المتراكمة في البطن والأرداف، في السطور التالية سوف نخبرك بمكونات الوصفات الفعالة لفقدان الوزن وخطوات تحضيرها إذا كنت تعاني من هذه المشكلة.

وصفة الزنجبيل والقرفة والنعناع لتخسيس البطن والأرداف

تعد  أفضل وصفة لتنحيف البطن والأرداف المجربة للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم بشكل عام ومناطق تراكم الدهون في البطن والأرداف بشكل خاص

المكونات

  • زنجبيل طازج أو مطحون.
  • أوراق النعناع الطازجة.
  • أعواد من القرفة.
  • عصير الليمون.
  • لتر من الماء المغلي.

طريقة التحضير والاستخدام

  • ضع الزنجبيل والنعناع والقرفة وعصير الليمون بالكمية المطلوبة في زجاجة. 
  • أضف الماء المغلي إلى المكونات وقم بتغطيتها جيدًا للحفاظ على الزيوت الطبيعية الفعالة التي تحتوي عليها. 
  • اسمح للخليط بالتجانس لمدة ساعة على الأقل، ثم تناول كوبًا واحدًا ثلاث مرات في اليوم. 

تم تجربة هذه الوصفة الى ان اثبتت انها تساعد على فقدان خمسة إلى سبعة كيلوجرامات من الوزن شهريًا.

وصفة القرفة والكاكاو لتخسيس البطن والأرداف

إذا كنت لا تفضل طعم الأعشاب، نقترح عليك تجربة الوصفة اللذيذة للقرفة والكاكاو التي تزيد من معدل الحرق فى الجسم وتذيب الدهون ايضاً

المكونات

  • ملعقتان صغيرتان (10 جم) من القرفة.
  • ملعقتان صغيرتان (10 جم) من العسل.

طريقة التحضير والاستخدام

  • في وعاء اخلطي مزيج القرفة والعسل والكاكاو جيدا. 
  • خذ ملعقة من هذا الخليط في الصباح قبل الإفطار، ثم تناولى الطعام بعد نصف ساعة. 

نصيحة: إذا كنت تعاني من مشاكل في المعدة أو كنت حاملاً أو مرضعة، فمن المستحسن ألا تجرب أيًا من هذه الوصفات الطبية حتى تستشير طبيبك. 

كيف أخسس البطن والأرداف في أسبوع؟

اشرب عصيرا مليئًا بالبروتين والألياف ولكن بدون سكر مضاف، أضف القرفة إلى الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات لتحسين مستويات السكر في الدم، تمرن على معدة فارغة، قلل من تناول السعرات الحرارية قبل الذهاب إلى الفراش عندما تكون التمثيل الغذائي في الجسم أقل.

كيف انحف الارداف والفخذ والبطن؟

قم بتمارين تساعد على شد عضلات الأرداف والبطن والفخذين، على الأقل قم بالمشي أو الجري أو ركوب دراجة، سواء كانت حقيقية أو ثابتة، هذه هى تمارين التخسيس الفعالة للمنطقة السفلية، توقف عن العادات السيئة، مثل الجلوس بشكل مستمر لأكثر من ساعة.

ما هي الاطعمة التي تحرق دهون الارداف؟

هناك أطعمة تساعد على حرق الدهون في جسمك وتقليل السعرات الحرارية التي تزيد من عملية الحرق لإذابة كتلة الدهون في تلك المنطقة ومن اهم الأطعمة الصحية للتخلص من الأرداف: سلطة التوت والبطيخ، الخرشوف والسبانخ، ليمون مع سمك السلمون، اللوز مع الحبوب الكاملة.

كيف انحف الارداف والافخاذ في اسبوع؟ 

شرب مشروبات جيدة لفقدان الوزن تساعد بعض أنواع المشروبات على إنقاص الوزن الزائد وتجعل الأرداف والجسم بشكل عام أنحف، تقليل كمية الأملاح والأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، اتباع نظام غذائي صحي، تقليل استهلاك النقاريش بين الوجبات، التركيز على بعض التمارين. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-