أخر الاخبار

تجربتى مع كريم مارفيل للشعر

تجارب الناس مع كريم مارفيل للشعر

تجارب الناس مع كريم مارفيل للشعر
تجربتى مع كريم مارفيل للشعر

هل كريم مارفيل مفيد للشعر 

يعتبر كريم مارفيل أحد المستحضرات الطبية التي تستخدم لعلاج الكثير من مشاكل الشعر، سواء كانت مشكلة التساقط أو ملئ الفراغات أو غيرها، وفي هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن تجربتي مع كريم مارفيل للشعر، وفوائده للشعر، وما إلى غير ذلك.

وتعتبر تجربتي مع كريم مارفيل للشعر من التجارب المهمة جدا، التي يتبين من خلالها دور كريم مارفيل للشعر، وتوضح كذلك فوائده المتعددة، حيث أنه يحتوى على العديد من المعادن والفيتامينات الضرورية واللازمة لنمو الشعر وإطالته.

ولكن يجب التوضيح من خلال تجربتي مع كريم مارفيل، أنه لا يمكن الحكم على فعالية كريم مارفيل للشعر أو غيره من الكريمات الأخرى، إلا بعد مرور فترة من المداومة والاستمرارية على استخدامه.

كريم مارفيل للشعر الجاف 

من خلال تجربتي مع كريم مارفيل للشعر، يمكن توضيح مدى أهمية ودور كريم مارفيل للشعر الجاف، إذ أنه يحتوي على العديد من المواد التي تساعد على ترطيب الشعر، ومن ثم يصبح الشعر ناعما وانسيابيا. 

ويمتاز الكريم باحتوائه على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية الأساسية، وكذلك يحتوى على فيتامين B5، ومن المعروف أن هذه المواد تعمل على استعادة مرونة الشعر، كما أنه من أهم ما يميز كريم مارفيل هو عدم إحتوائه على السيليكون و البارابين والمواد الكيميائية التي تضر بالشعر.
و يحتوي كريم مارفيل أيضا على زبدة الشيا و زيت جنين القمح وزيت الزيتون و عشب شجرة الشاي والعديد من الأحماض الأمينية والفيتامينات والبروتينات، هذا بالإضافة إلى مادة البروتين ومادة الكيراتين ومادتي الزنك والنحاس، وكذلك الكاموميل وحبة البركة، كل هذه المواد تساهم وتساعد في إعطاء الرطوبة والنعومة للشعر، وهو ما يعالج المظهر الجاف للشعر، هذا بالإضافة إلى دوره في تغذية الشعر وإطالته، حيث يمتاز كريم مارفيل بغناه بالعديد من مغذيات الشعر والبانثينول وفيتامين هـ والكثير من المكونات الأخرى اللازمة لتغذية الشعر وجعله ذو حيوية ونعومة.

تجارب الناس مع كريم مارفيل للشعر

يبحث الكثير من الأشخاص عن تجارب الناس مع كريم مارفيل للشعر، حيث قد كثرت الأقاويل في الفترة الأخيرة عن دوره في علاج الكثير من مشكلات الشعر، وإليكم بعض التجارب التي تم الاعتماد فيها على كريم مارفيل وأدت بنتيجة.

تقول إحدى السيدات أنها بدأت في استخدام كريم مارفيل للشعر، ويمكن من خلال تجربتها تأكيد استحقاقه للاستخدام، حيث أنها بدأت أولا بالبحث عن جميع المكونات الداخلة في تركيبه، ولم تجد أي مكون ضار للشعر أو أي مكون يترتب عليه آثار جانبية

وتحكي أن طريقة استخدامها له كانت عبارة عن تطبيق كمية قليلة من الكريم على شعرها الجاف، ولا تضعه على الجذور وإنما تضعه على الأطراف، ولم تكن تستخدم كمية كبيرة، حيث لاحظت أن استخدام كمية كبيرة منه تؤدي لتجفيف الشعر، كما أنها كانت تتركه على الشعر لمدة تتراوح من نصف ساعة إلى ساعة كاملة، ثم تشطفه بالماء فقط دون استخدام شامبو.

وتدلي برأيها في النهاية وتقول أنها لاحظت من خلال تجربتي مع كريم مارفيل للشعر، أنه فعال جدا في ترطيب وعلاج الشعر، أما بالنسبة للتساقط فإنني لاحظت أنه لا يفعل شئ.

وفي تجربة أخرى تقول إحدي السيدات، استخدمت كريم مارفيل للشعر، وقد بدأت في استخدامه منذ سنوات، ويمكن وصف الكريم أن لونه أبيض و قوامه خفيف جدا و رائحته كذلك طيبة جدا وسعره مناسب.

وتقول أن طريقة استخدامها له كانت بعد الاستحمام على شعر مبلل، ووجدت أنه فعال جدا في تنعيم الشعر، و يقوم بفرده بشكل رائع.

وتقول هذه السيدة أنه من خلال تجربتي مع كريم مارفيل للشعر، يمكن وصف هذا الكريم أنه ربما لا يكون فعال جدا إذا كان شعرك كيرلي أو مجعد طبيعيا، لكنه يمكن أن يعالج الهيشان، كما يمكن التأكيد على أن نتيجة مفعول كريم مارفيل للشعر لا تكون فورية، وإنما تظهر بعد عدة استخدامات.

وتحكي أنه يمكن استخدام كريم مارفيل لتصفيف الشعر، وفيما يتعلق بتساقط الشعر، فلم تلاحظ أنه فعال في علاج هذه المشكلة طوال تجربتها.

يمكنك الاطلاع أيضا علي: تجربتي مع خل التفاح لتطويل الشعر.

طريقة استخدام كريم مارفيل بزبدة الشيا للشعر 

تجارب الناس مع كريم مارفيل للشعر
تجربتى مع كريم مارفيل للشعر

يمكن توضيح طريقة استخدام كريم مارفيل بزبدة الشيا للشعر، من خلال الطريقة التي اعتمدت عليها في تجربتي مع كريم مارفيل للشعر، والتي تتمثل في الآتي:

  • يوضع كريم مارفيل بفروة الرأس وخاصة في الجذور، ونقوم بتدليك فروة الرأس بأكملها لمدة تتراوح من دقيقتان لخمس دقائق، ويتم تكرار هذا العمل مرة أو مرتين يوميا.
  • ومن أجل الحصول على أفضل النتائج لابد من عمل حمام كريم مرة أو مرتين في الأسبوع.
  • وينصح باستخدام كريم مارفيل لمدة تتراوح من شهرين لأربعة أشهر على الأقل.
  • ويفضل وضع الكريم على الشعر بعد الاستحمام مباشرة، ويمكن وضعه في أي وقت، ولكن يستحب أن يكون الشعر مبللا.
  • ينصح بأخذ مقدار بسيط من الكريم على عقلة الإصبع، ومن ثم يفرد على اليدين بهدف جعل اليدين مملوءة بالكريم.

يتم دهن الكريم على فروة الرأس والشعر مع مراعاة تدليكهما برفق لبضع دقائق، بهدف تنشيط الدورة الدموية بالرأس، وللتأكد أيضاً من وصول الكريم بشكل مناسب إلى فروة الرأس بشكل كامل، بهدف تحقيق أعلى معدل استفادة.

ويفضل أن يتم تحديد الجرعة الدوائية من قبل الطبيب المختص.

كريم Marvel للشعر

يعتبر كريم marvel للشعر أحد المستحضرات الطبية التي تستخدم للشعر، وهو عبارة عن خليط من مستخلصات الأعشاب المركزة، ويحتوى هذا الكريم على أفضل العناصر اللازمة لإنعاش وتقوية الشعر وفروة الرأس، كما يحتوي أيضا على العديد من الفيتامينات والأحماض الدهنية الحيوية، التي تساعد على مرونة الشعر.

ويمتاز كريم marvel بخلوه من البارابين والسيليكون وجميع المواد الكيميائية الأخرى التي تضر بالشعر.

كما يمتاز باحتوائه على زبدة الشيا وزيت جنين القمح وزيت الزيتون وزيت شجرة الشاي، بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات والبروتينات والكرياتين والزنك والنحاس والحبة السوداء.

ويستخدم كريم marvel للشعر ككريم مغذي له، فهو يعمل على إمداد الشعر بجميع العناصر اللازمة لنموه وإطالته.

ويعد كريم مارفيل للشعر مصدرا رئيسيا للبانثينول وفيتامين E والعناصر الأساسية الأخرى المهمة لشعر صحي.

كريم مارفيل للأطفال 

تجارب الناس مع كريم مارفيل للشعر
تجربتى مع كريم مارفيل للشعر

بجانب الحديث عن تجربتي مع كريم مارفيل للشعر، يمكن توضيح فائدة هذا الكريم للأطفال أيضا، حيث يمتاز بتناسبه مع جميع الفئات العمرية، التي من ضمنها الأطفال، فيقوم كريم مارفيل للشعر بتغذية الشعر بالكثير من العناصر المختلفة التي يفتقد إليها، كما أنه يساعد على التخلص من الأتربة المتراكمة على فروة الرأس.

و يساعد كريم مارفيل أيضا على إعطاء النضارة للشعر وتحسينه، كما يمكن استخدامه من أجل ترطيب الشعر.

كما يعمل كريم مارفيل على تخلص الشعر من مشكلة الجفاف، ويساهم في اكساب الشعر الليونة المناسبة، ويمكن أن يستخدم لتقليل تساقط الشعر، فهو يعمل على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس

ويساهم في التقليل من الدهون التى يتم افرازها فى الشعر، وهذا ما يؤدى لمنع الكثير من المشاكل التي قد تصيب الشعر، كما أنه يساهم أيضا في تحفيز نمو الخلايا.

ويساهم كذلك في التخلص من الشعر المتقصف، ويساعد على فرد الشعر المجعد و يجعله فى منتهى النعومة.

ويحتوى كريم مارفيل على الزيوت العطرية، التى تعمل على إعطاء الشعر رائحة جميلة و مناسبة، كما يساهم في تحسين الشعر ويعمل على تصفيفه جيدا.

شاهد أيضا: تجربتي مع زيت الروزماري للشعر فتكات.

ما فوائد كريم مارفيل للشعر ؟

يحتوي كريم مارفيل على العديد من العناصر والفيتامينات، التي تساهم في علاج الكثير من مشكلات الشعر، وكذلك تعمل على تحفيز وتنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس، وهو ما يساعد على نمو الشعر وإطالته.

ما سعر كريم مارفيل ؟

يختلف سعر كريم مارفيل على حسب حجم العبوة، ولكن يتراوح في العموم ما بين 90 إلى 150 جنيها مصريا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-