أخر الاخبار

كيراتين طبيعي من بذور الكتان للعنايه بالشعر

استخدام بذور الكتان للعنايه بالشعر

بذور الكتان للعنايه بالشعر
بذور الكتان للعنايه بالشعر

بذور الكتان للعنايه بالشعر

كيراتين طبيعي من بذور الكتان للعنايه بالشعر مع ارتفاع اسعار منتجات العنايه بالشعر كاالبروتين والكراتين اصبح يبحث من يعكفون على العنايه بصحه شعرهم عن خلطات ووصفات طبيعيه للعنايه بالشعر ومن اهم هذه الوصفات هى كيفيه عمل كيراتين طبيعي من بذور الكتان للعنايه بالشعر ، فمن خلال استخدام بذور الكتان يمكنك عمل جل طبيعى للعنايه بالشعر لزياده لمعانه وكذلك تطويل الشعر والحفاظ عليه من التساقط والتهايش .

ماسك بذور الكتان للشعر ذات الشعر الجميل

امامك الان سيدتى فرصه لصناعه كرتين طبيعى من بذور الكتان للعنايه بالشعر
والبعد كل البعد عن التركيبات الكيميائيه التى قد تسبب اضرار مستقبليه فى فروه الراس او ترك تاثيرات اخرى على صحه الشعر ، فيمكنك اعداد كيراتين بذور الكتان للشعرفى مده لاتزيد عن 10 دقائق ، والجدير بالذكر هنا انكى لن تحتاجى الى الذهاب الى مراكز التجميل ولكن يمكنك اعداد كراتين بذور الكتان للعنايه بالشعر فى المنزل .

خطوات اعداد كيراتين بذور الكتان للعنايه بالشعر

1-وضع كميه من بذور الكتان او مطحون الكتان فى الماء وضعها فى اناء على النار وتركه حتى يغلى .

2- حين يبدا المزيج بالنضوج ، ضعيه على نار هادئه .

3- يتم تقليب الزيج باستمرار حتى لا يلتصق بقاع الاناء ، ولكن لا تتركيه حتى يصبح كثيفا .

4- قومى بتصفيه المزيج .

5- بعد ان يبرد المزيج قومى باضافه القليل من جيل الألوفيرا مع بعض نقاط من فيتامين E ، وفى حال عدم توافر الفيتامين ، يمكنك اضافه 6 نقاط من احد الزيوت الاساسيه المفيده للشعر .

6- يستخدم المزيج كل يوم لتصفيف الشعر صباحا ، كما يمكنك تدليك فروة الرأس به لزياده نمو الشعر. 

7- يستخدم جل بذور الكتان يوميا.

فان جيل الألوفيرا يمنح الشعر النعومه والتالق ، وفيتامين E يساعد فى نمو الشعر ، والزيت الاساسى يعطى النضاره مع الرائحه المنعشه .

شاهدي ايضا: ماسك المحلب للشعر

فوائد كيراتين بذور الكتان للعنايه بالشعر


  • يساعد فى  كيراتين بذور الكتان للشعر فى حمايه الشعر من التلف والتهايش ، لاحتوايه على الفيتامينات التى تغذى اطراف الشعر وتقويه خصلات الشعر .
  • مفيد لفروة الراس لاحتوائه على الفيتامينات التى تساعد على تقويه بصيلات الشعر وتغذيتها .
  • اعطاء الشعر اللمعان والبريق الازم .
  • معالجه الشعر المقصف وزياذة جماله وقوته واعطائه كثافه اكثر مما كان عليه ، وهذا لاحتواء كيراتين بذور الكتان للشعرعلى احماض اوميغا 3 الدهنيه .
  • يمنع كيراتين بذور الكتان للشعر تساقط الشعر الذدي ينتج عنه الصلع لاحتواء كيراتين بذور الكتان على انزيم يعمل على تحويل هرمون التستوسيترون الى هرمون الديهدروتستوسترون وهذا الهرمون يساعد على زياده نمو بصيلات الشعر .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-