القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المواضيع

رجيم للرضاعة للبطن والارداف

 رجيم الرضاعة للبطن والارداف

رجيم للرضاعة للبطن والارداف

خلال فترة الحمل تكون شهية المرأة الحامل كبيرة وتتناول كميات كبيرة من الطعام دون القلق بشأن نوعيته أو الضرر المستقبلي الذي سينتج عن ذلك، ولكن بعد الولادة تتفاجأ المرأة الحامل بزيادة الوزن، والتي تتكون من شكل دهون في البطن والأرداف ، لكنك ستشعر بالاكتئاب ، وأنت تحاول إنقاص الوزن من خلال العديد من أنواع الأعشاب والأدوية لزيادة الحرق بنظام غذائي معين، هناك بعض الأعشاب غير الصحية التي يمكن أن تسبب مشاكل صحية للأم فيما بعد. عزيزتي رجيم للرضاعة للبطن والارداف لا يؤثر عليك ويمكن ان تفقد الوزن دون التأثير على الرضاعة. 

شاهد ايضا: رجيم بسيط وسهل مناسب للأم أثناء فترة الرضاعة

رجيم للرضاعة للبطن والارداف لانقاص الوزن بشكل طبيعي

يوجد أكثر من نظام غذائي يمكن اتباعه للتخلص من الوزن ، لكن دهون البطن والارداف تكمن في تغير الهرمونات أثناء الحمل، لذلك عليك حل هذه المشكلة باتباع نظام غذائي معين حتى تعود مستويات الهرمونات في الجسم إلى المعدلات الطبيعية سوف نقدم لكي أحد الأنظمة التالية رجيم للرضاعة للبطن والارداف

رجيم للمرضعات للبطن والارداف

وجبة الإفطار:  يجب أن تتناولي كوبًا صغيرًا من الحليب الخالي من الدسم ، فهذا مفيد جدًا لجسمك وطفلك ، ويمكنك تناول قطعة جبن مثلثات أو جبن الرومي وقطعة جبن مع شريحة توست. 
في الفترة بين الإفطار والغداء ، أو ما يسمى بالوجبات الخفيفة ، يجب تناول كوب من العصير خلال هذه الفترة ، ولكن بدون سكر تمامًا ، أو قطعة صغيرة من السكر من سكر الدايت، أو يمكنك استبداله بطبق سلطة خضراء . لأنها مفيدة بشكل خيالي لك ولطفلك. 

وجبة الغداء: وهو عبارة عن نصف دجاجة خالية من الدهون تقريبًا ، وهو ما يعادل أيضًا قطعتين من اللحم الخالي من الدهون ، و 3 ملاعق صغيرة فقط من الأرز أو المكرونة، يمكن ايضا تأكل حبة بطاطس مسلوقة مع سلطة خضراء. الوقت الذي يأتي بين الغداء والعشاء هو أفضل وقت لحرق الدهون ، لذلك عليك شرب الكثير من الماء ، لذلك يجب أن تشرب كوب ماء كل ساعة. او اشرب العصير ولكن بدون سكر تماما مع تناول علبة زبادي واضافة  نصف لمونه عليها لزيادة الحرق بشكل أكبر.

وجبة العشاء: كوب حليب خالي الدسم + قطعة جبن قريش + رغيف خبز أسمر + طبق سلطة خضراء كبير. 
فعليك عزيزتي ان تعلمي انه يجب عليك للحصول على مستويات الهرمون بانتظام ، وتنظيم خطط النوم والتغذية ، وشرب الكثير من الماء الفاتر ومحاولة ممارسة الرياضة. إذا لم يكن لديك وقت ، يمكن لطفلك الذهاب في نزهة على الأقدام حتى تجدد نشاطك. 

نصائح اثناء رجيم للرضاعة للبطن والارداف: 

اشربي الكثير من الماء كل يوم للحفاظ على تدفق الحليب. 
اشربي في الصباح كوب من الليمون الدافئ بدون سكر. 
تأكدي من شرب المشروبات الدافئة مثل النعناع واليانسون. 
تناولي الكثير من الخضار مثل الخس والخيار والجرجير. 
يمكنك تناول مكرونة البشاميل مرة في الأسبوع. 
يسمح لك بتناول الأطعمة المقلية مرة في الأسبوع. 
المشي لمدة نصف ساعة كل يوم. 
الابتعاد عن الحلويات والمشروبات الغازية . 
تناول وجبات متعددة على مدار اليوم.  

رجيم للرضاعة للبطن والارداف

عليكي سيدتى عند اتباع رجيم للرضاعة للبطن والارداف ان تقومي بمراجعة المختص حتي لا يترك هذا النظام اي اثار جانبية سوء عليك او على الطفل.

عناوين مشابهة في البحث
  • مشروبات حارقة للدهون أثناء الرضاعة
  • رجيم الرضاعة سالي فؤاد
  • رجيم للمرضعات ينزل 20 كيلو
  • تخسيس البطن والارداف أثناء الرضاعة
  • رجيم للمرضع كل يوم كيلو
  • رجيم للمرضعات بالاعشاب
  • وصفة للتخسيس اثناء الرضاعة للدكتور سعيد حساسين
  • مشروبات لتخسيس البطن والارداف للمرضعات

تعليقات