القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المواضيع

الثوم للتنحيف الأرداف

هل الثوم ينحف الارداف 

هل الثوم ينحف الأرداف

الثوم لتخسيس الأرداف

انتشرت فوائد الثوم للتنحيف الأرداف بشكل كبير على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ، وذلك لغناه بالمركبات الفعالة لحرق الدهون المتراكمة في الجسم ، سواء كانت في البطن أو الأرداف. 

بالإضافة إلى ذلك ، فهو من اهم وصفات تخسيس الارداف التى تساعد على حرق السعرات الحرارية وتسريع عملية التمثيل الغذائي بشكل عام. 

سنخبرك يا عزيزتي عن فوائد الثوم لتخسيس الأرداف والمؤخرة واستخدامات مستشار السمنة والنحافة، د/هشام الواصف من القاهرة. 

فوائد الثوم لتخسيس الأرداف

وبحسب الدكتور هشام ، يتميز الثوم بقيمته الغذائية العالية ، حيث يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والأحماض الأمينية والفيتامينات أ ، ج ، والمعادن (البوتاسيوم والكالسيوم). 

بالإضافة إلى احتوائه على مركبات تحارب الدهون الثلاثية والكوليسترول ، بالإضافة إلى قدرتها على تحفيز الجسم على إفراز الأدرينالين مما يساعد في عملية الايض (التمثيل الغذائي) بشكل عام. 

فيما يتعلق بفوائد الثوم للتنحيف الأرداف والموخرة، فقد أظهرت الدراسات الأمريكية أن مادة الأليسين الموجودة في الثوم تساعد على إنقاص الوزن في مناطق الخصر والأرداف وذلك بالحفاظ على نظام غذائي صحي موصوف لكل سيدة حسب تعليمات الخبير ونظام غذائي صحي مخصص لها. 

شاهدي ايضا: هل البردقوش ينحف الارداف

طرق استخدام الثوم لتخسيس الأرداف

وأوضح الدكتور هشام أن الثوم الطازج ، غير المحفوظ أو المفروم ، يساعد بشكل عام على إنقاص الوزن ، بالإضافة إلى قدرته على حرق الدهون والسعرات الحرارية ، وتقليل الشهية وتنشيط عملية التمثيل الغذائي ( الايض ). لذلك يفضل استشارة الطبيب المختص لمعرفة كيف يمكن الاستفادة من فوائد الثوم للتنحيف الارداف، وذلك حسب حالة الجسم الصحة، بالإضافة إلى اختيار أنسب طرق استخدام الثوم للتخسيس للتنحيف

  • تناول مغلي خليط الثوم والليمون والبقدونس بعد كل وجبة للتنحيف الأرداف وسوف نوضح لكم كيفية اعداد هذا الخليط اسفل المقال. 
  • قبل الإفطار ، تناول ثلاث فصوص من الثوم الطازج مع الماء على الريق للتنحيف الأرداف. 
  • أضف فصوص من الثوم الطازج إلى السلطات التي تحتوي على الخضار الداكنة لتخسس الأرداف. 
  • تعزيز الأطباق الرئيسية بفصوص الثوم الطازجة ، سواء كانت مشوية أوالمسلوقة للتنحيف الأرداف.

خلطة الثوم للتنحيف الأرداف

هل اكتسبت وزنًا واكتسبت دهونًا حول الأرداف؟ لا شك أن هذا الشيء يجعلك غير مرتاح ، خاصة وأن هذه الدهون لا يمكن إخفاؤها من خلال الملابس لأنها ظاهرة جدًا في كل ثوب ترتديه، ومع ذلك ، لا تهتم بهذا ، لأننا سنعرض خلطة الثوم للتنحيف الأرداف، وبالتالي ستكون مهمة تنحيف الأرداف سهلة للغاية. 

وصفة الثوم والليمون للتنحيف الاردف

امزج 30 فصًا من الثوم المقشر وغير المقطّع مع أربعة ليمون كبيرة غير مقشرة وستة أكواب من الماء. ثم ضعي جميع المكونات في قدر على الموقد واتركيها حتى الغليان. ثم نرفع المزيج عن النار ونتركه جانباً حتى يبرد. ثم أضيفي حفنة من البقدونس إلى الخليط واتركيه ينقع لمدة ساعتين. ثم قم بتصفيته ووضعه في وعاء زجاجي محكم الغلق وخزنه في الثلاجة. 


استمر في شرب كمية فنجان قهوة من هذا الخليط ثلاث مرات في اليوم قبل 45 دقيقة من تناول أي وجبة ، وفي غضون أسبوعين ستلاحظ الفرق. 

كيفية استخدام فصين ثوم فقط لتنحيف الجسم وشد الأرداف والتخلص من الجناب لتخسيس بدون رجيم


المصدر قناة: عبير المصري 

تعليقات