أخر الاخبار

تجربتي مع الثوم للتنحيف في اسبوع

 الثوم للتنحيف في اسبوع


الثوم للتنحيف في اسبوع

الثوم للتخسيس السريع

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة الوزن الزائد الذي قد يمنعك من بعض المتع اليومية والمناسبات الاجتماعية وهذا مما يسببه الوزن الزائد من الحرج في بعض الأوقات كما ان الوزن الزائد يسبب في العديد من المشاكل الصحية ولهاذا يبحث الكثير منا عن العديد من الوسائل للمساعدة في إنقاص الوزن، ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لك واحدة من أفضل الطرق الطبيعية لفقدان الوزن وهي تجربتي مع الثوم للتنحيف في اسبوع

فوائد الثوم للتخسيس

كما استخدم الثوم منذ القدم في علاج العديد من أمراض القلب والدورة الدموية ، مثل: حالات ارتفاع ضغط الدم وارتفاع مستويات الكوليسترول والدهون في الجسم وتصلب الشرايين وغيرها لاحتوائه على مركبات الكبريت. 
أظهرت العديد من الدراسات أن تناول منتجات مركبة تحتوي على خلاصة جذور الثوم يوميًا لمدة 8 أسابيع مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة يساعد في تقليل وزن الجسم وكتلة الدهون ، كما يساعد الثوم للتنحيف الأرداف

كما أشارت دراسة نشرت في مجلة الجمعية الدولية للتغذية الرياضية إلى فوائد الثوم لفقدان الوزن، وتم ذلك من خلال دراسة فوائد إعطاء مركب يحتوي على منتجات طبيعية من الفيتامينات والأعشاب ، بما في ذلك الثوم والخل والكافيين وما إلى ذلك ، لمدة 8 أسابيع مع اتباع برنامج غذائي لفقدان الوزن على التغييرات المفيدة في تكوين الجسم  حيث انه يساعد بشكل كبيرعلي التنحيف عند الرجال والنساء الذين يعانون من السمنة المفرطة وفوائدها فهي على مستوى الطاقة والشهية. 

الثوم للتنحيف في أسبوع

يمكنك الاستفادة من الثوم من خلال التخلص من بضعة أرطال في أسبوع واحد فقط عن طريق عدم تناول أي شيء طوال اليوم باستثناء خليط الثوم المشبع ب 2 رغيف ، ويمكنك شرب القهوة والشاي غير المحلى وشاي الأعشاب بأي كمية. 
مكونات الخلطة المشبعة هي 1/2 ملعقة صغيرة ثوم مفروم + 2 كوب بطاطس مهروسة + 2 كوب بقدونس + 3 ملاعق كبيرة عصير ليمون + 1 ملعقة صغيرة كمون مطحون + 1 ملعقة صغيرة زنجبيل مبشور + 1 كوب جبن قليل  دسم. 
يتم تحضيره لخفق المكونات حتى يصبح الخليط دسمًا في تناسق. يكفي المزيج ليوم واحد فقط ويجب تحضيره يوميًا طوال الأسبوع. 

يجب عدم اتباع هذا النظام الغذائي دون استشارة الطبيب ، خاصة إذا كنت تعاني من أحد هذه الأنواع من اضطرابات الجهاز الهضمي ، أو إذا كنت من ذوي الاحتياجات الغذائية الخاصة. 

شاهدي ايضا:   فوائد الثوم على الريق للتخسيس

خلطة الثوم للتنحيف السريع

يتجنب الكثير من الناس هذا المزيج بسبب الرائحة الكريهة للثوم التي تنبعث من الفم ، والتي تفرز أيضًا عن طريق العرق وتؤثر على رائحة الجسم بالكامل ، ولكن في هذه الوصفة أضفنا البقدونس لانه يمنع رائحة الثوم المزعجة. إذا كنت ترغب في منع هذه الرائحة ، نوصي بمضغ أوراق النعناع الطازجة بعد تناول هذا الخليط. 

مكونات خلطة الثوم للتنحيف السريع

1- بعض فصوص الثوم مقشرة. 

2- ثلاث ثمار ليمون (لتسريع معدل حرق دهون الجسم). 

3- خمسة أكواب من الماء الفاتر. 

4- حفنة من البقدونس (للتخلص من رائحة الثوم المزعجة)

شاهدي ايضا: الثوم للتنحيف الأرداف

طريقة التحضير خلطة الثوم للتنحيف السريع

وطريقة تحضير هذه الوصفة سهلة جدا وبسيطة. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية: 

1- تقطيع الليمون إلى شرائح رفيعة. 

2- تقطع فصوص الثوم طولياً إلى نصفين. 

3- نضع الماء على الموقد ونضيف الليمون والثوم حتى يغلي. 

4- نضيف أوراق البقدونس ونتركها لبضع دقائق ونتركها تبرد لبعض الوقت. 

5- يصفى الماء من المكونات ويوضع في زجاجة في الثلاجة. 

يتم تناول الثوم للتنحيف في اسبوع حيث يتناول هذا المشروب على معدة فارغة في الصباح وقبل الأكل بـ 30 دقيقة على الأقل ، كما يمكن تناوله قبل الوجبات الثلاث. ويفضل شرب هذا المشروب لمدة 7 أيام ، والتوقف عن الشرب لمدة 7 أيام أخرى ، وتكرار التجربة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-