أخر الاخبار

تجربتي مع شرب الشاي الاخضر للتنحيف على الريق

مين جربت الشاي الاخضر على الريق

مين جربت الشاي الاخضر على الريق

مين جربت الشاي الاخضر على الريق

تجربتي مع شرب الشاي الاخضر على الريق للتنحيف، لقد تكررت جملة تجربتي في شرب الشاي الأخضر على الريق في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت المختلفة.

فهذه المواقع تهتم بكل ما يتعلق بفقدان الوزن والتخسيس بالطرق الطبيعية وأنظمة الرجيم المختلفة ، لذلك وجدنا أن شرب الشاي الاخضر على الريق للتنحيف من أفضل الأعشاب في الأنظمة الغذائية المختلفة .

هذا بسبب القيمة الغذائية لهذا الشاي الأخضر. حيث يعد الشاي الأخضر هو من أشهر أنواع إزالة السموم المعروفة التي تعمل على فقدان الكثير من دهون الجسم ومنع تراكمها.

شاهدي ايضا: البردقوش والقرفة للتنحيف والتخلص من دهون البطن

فوائد الشاي الأخضر للرجيم على الريق

هذا بسبب القيمة الغذائية لهذا الشاي الأخضر ، حيث يعد الشاي الأخضر من أشهر أنواع إزالة السموم المعروفة التي تعمل على فقدان الكثير من دهون الجسم ومنع تراكمها.
استُخدم الشاي الأخضر منذ القدم حيث كان يستخدم طبيًا في دول اليابان والصين ، ويوجد منه أنواع عديدة ، ويتم استخراجه وانتاجه بتعريض أوراق نباته الطازجة للبخار ، ثم تحضيره بنقع أوراقه فيه. ماء ساخن ويجب ان يكون الماء ساخنًا وليس مغليًا ، وذلك للحفاظ على المواد الكيميائية الموجودة في أوراق الشاي الأخضر ومن ثم استخدامها ، فهو متوفر أيضًا في شكل كبسولات بتركيزات مختلفة 
 حيث انه يعد من افضل مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم.

شاهدي ايضا: الشاي الأخضر قبل النوم تجربتي

الشاي الاخضر بيخسس كام كيلو في الاسبوع؟

لقد فقدت بالفعل بضعة أرطال في الشهر الذي تناولت فيه شرب الشاي الاخضر على الريق للتنحيف كل يوم ، لكنني لم أفقد أكثر مما أفقده كل شهر منذ أن بدأت في تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة بانتظام. لسوء الحظ ، أقول إنني لن أعتمد على الشاي الأخضر كمعزز لحرق الدهون.
مع ذلك ، يمكنني القول بلا شك أن شرب الشاي الأخضر له فوائده: لقد ساعدني في الإقلاع عن استهلاك المحليات الصناعية،وبشكل عام أعطتني عقلية صحية. مع انتهاء شهر تجربتي ، أنا متأكد من أنني سأستمر في شرب كوب من الشاي الأخضر كلما أردت مشروبًا بنكهة لأن الشاي الأخضر لذيذ جدًا.

هل الشاي الأخضر يعد اكسير سحري يحل جميع المشاكل الصحية؟ بالطبع لا. لكنني أعتقد حقًا أنه يمكن أن يكون جزءًا واحدًا من أحجية أسلوب الحياة الصحي.

شاهدي ايضا: فوائد الشاي الاخضر ومساهمته فى علاج بعض الامراض

فوائد شرب الشاي الاخضر على الريق للتنحيف

الشاي الأخضر من أفضل المشروبات التي يمكن أن نحصل عليها لفقدان الوزن والتخسيس بسرعة. كما أنه يحافظ على فقدان الوزن للأسباب التالية:

  • يساعد على زيادة كفاءة عمليات التمثيل الغذائي في جسم الإنسان.
  • يحتوي الشاي الأخضر على العديد من مضادات الأكسدة والكافيين. لذلك فهو يعمل عن طريق حرق كميات كبيرة من الدهون المتراكمة في جسم الإنسان. وبالتالي تسهيل عملية التمثيل الغذائي وهذا عند شرب الشاي الاخضر للتنحيف على الريق.
  • يستخدم الشاي الأخضر لتحليل الدهون وفقدانها من جسم الإنسان ، لاحتوائه على مادة الكاتشين. لذلك فهو مكون فعال للتخسيس . لذلك علينا شرب كوب من الشاي الأخضر على معدة فارغة كل يوم ، قبل نصف ساعة من الإفطار.
  • الشاي الأخضر يدعم الجهاز الهضمي ويسهل هضم الطعام وبالتالي فقدان الوزن.

شاهدي ايضا: ما هو نظام الكيتو دايت للتخسيس (الحمية الكيتونية) فوائده واضراره

فوائد الشاي الأخضر على الريق للتخسيس

هناك العديد من الدراسات التي تؤكد أنه عندما تفرغ المعدة تكون عملية التمثيل الغذائي بطيئة. ومن ثم شرب الشاي الاخضر على الريق للتنحيف يزيد من عملية التمثيل الغذائي ويكثفها. والشاي الأخضر يحتوي على مادة البوليفينول وهذا المركب يزيد من أكسدة الدهون في جسم الإنسان. لذلك فهو يساعدك على تنحيف جسمك بشكل أسرع.

لذا فإن أفضل وقت لشرب الشاي الأخضر هو شربه على الريق قبل الإفطار وأيضًا قبل التمرين. يجب شرب الشاي الأخضر لأنه يساعدك على حرق الدهون بشكل أسرع.

تجربتي مع الشاي الاخضر للتنحيف 

الشاي الأخضر من الأعشاب التي تساعد الإنسان على إنقاص الوزن بسرعة ، ولكن يجب عليه اتباع نظام غذائي محدد من أجل معرفة الفرق ومدي تاثير الشاي الاخضر في عملية التنحيف ، وسوف نتعرف على احد تجارب الشاي الاخضر للتنحيف.

جربت إحدى النساء الشاي الأخضر في رحلتها للتنحيف وإنقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في جسدها ، من أجل الحصول على وزن مثالي وقوام رشيق.

  • حيث اوضحت إنها لم تتناول الشاي الأخضر فقط ، بل أتبعت حمية وصفها لي طبيب متخصص في التغذية ، حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية ولا أعاني من مضاعفات.
  • حيث كنت أتبع نظام الصيام ولكن بشكل متقطع وأحسب دائمًا عدد السعرات الحرارية التي أتناولها ، أقوم بتقليل السعرات الحرارية قدر الإمكان دون الإخلال بالنظام الغذائي الذي أتناوله حتى لا أشعر بالضعف او اي من المضعفات او الاضرار الصحية.
  • وبعد الواجبات وعلى الريق، كنت أتناول أيضًا كوبًا ساخنًا شاي اخضر ، والذي ساعد بشكل كبير في حرق الدهون ويساعد على زيادة السعرات الحرارية بشكل كبير دون أي معاناة.
  • ولهذا الشاي الأخضر واحد من العوامل الرئيسية التي ساعدتني بشكل كبير على إنقاص الوزن ، والوصول إلى جسم رشيق خالٍ من الدهون الزائدة.

متى تُظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف

لا تظهر نتائج تناول الشاي الأخضر مباشرة بعد شربه ، ولكن من خلال تجربتي مع الشاي الأخضر للتنحيف وجد ان نتائج تناول الشاي الأخضر تبدا بالظهور بعد تناول الشهر الاخضر لمدة تزيد عن الشهر. بل إن من يعاني من دهون زائدة في جسمه يشعر بفارق كبير بعد تناول الشاي الأخضر.

  • واثناء تجربتي مع الشاي الأخضر للتنحيف  كن اقوم بتناول الشاي بعد كل وجبة من الوجبات الاساسية، حيث ان الشاء الاخضر يعد مساعد قوي في عملية الحرق مما يزيد من حرق الدهون والسعرات الحرارية بعد الوجبات
  • ولكي تكون الاستفادة من الشاي الاخضر بشكل كبير يجب تناولة بعد ساعة من تناول الوجبات بحيث ان يكون الجسم استفاد بشكل كامل من الوجبة وما فيها من فيتامينات ومغذيات مفيدة للجسم وتناول الشاي بعدها يعمل علي حرق ما تبقي من الطعام.
  • في اثناء تجربتي مع الشاي الأخضر للتنحيف كنت اتناول الشاي قبل النوم فهو مفيد جدا ولكن لوجود مادة الكافين يزيد من اليقظة فيمكنك تناوله قبل النوم بساعة مما يساهم بشكل كبير في ازالة التعب والمجهود المبذول طول اليوم.
  • وفي بعد الاوقات كانت الجاء شرب الشاي الاخضر على الريق للتنحيف حيث ان تناول السوائل الساخنة علي الريق يساعد بشكل كبير في حرق الدهون، وايضا تساعد علي منع التهابات الحلق.

كيف نشرب الشاي الاخضر للتنحيف؟

ضعي مقدار مناسب من الشاي الأخضر في كوب وأضيفي إليه أوراق النعناع الطازجة. يُسكب الماء المغلي فوق الشاي والنعناع ثم يضاف عصير الليمون. يُحلى الشاي الأخضر بملعقة كبيرة من العسل أو يُترك غير مُحلى اوحسب الرغبة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-