أخر الاخبار

أسرع وصفة لتخسيس البطن والجناب

 أسرع وصفة لتخسيس البطن والجناب في اسبوع

أسرع وصفة لتخسيس البطن والجناب في اسبوع

اسرع وصفة لتخسيس البطن والجناب في اسبوع واحد

ان تخسيس البطن والجناب من الأشياء التي تحاول الكثير من النساء والسيدات تجربتها ، حيث تعد منطقة البطن والجوانب من أكثر الأماكن التي يصاب فيها جسم الإنسان بالدهون بسرعة ، بشرط أن يكتسب الجسم كله وزنًا ، ولكن تتركز تلك الدهون فقط في المعدة والجوانب. ومن هنا يحاول الكثير التخلص منها بسرعة. على وجه الخصوص انها تظهر بشكل واضح في جميع أنواع الملابس ، خاصة عند النساء اللائي تعرضن للحمل والولادة ولديهن تأثير كبير على مظهر البطن والأجناب  كما هناك الكثير ممن لا يمارسون الرياضة بسبب الانشغال في العمل أو في المنزل. أو بسبب ضيق الوقت حيث ان الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية يحتاج الي المزيد من الوقت. لهذا السبب يتجه معظمهم إلى الوصفات الطبيعية فمن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أسرع وصفه لتخسيس البطن والجناب.

أفضل وصفات تخسيس البطن والجناب

في هذا الموضوع سنتعرف على  أفضل وصفة لتخسيس البطن والجناب وهذا لان منطقة الكرش من أكبر المشاكل التي يعاني منها العديد من الاشخاص وخاصة النساء والذي يوثر بشكل كبير على مظهرهم وتجعلهم يشعرون بالخجل وعدم القدرة على ارتداء جميع الملابس.ومن هنا يبدا العديد من الاشخاص في البحث عن وصفة لتخسيس البطن والجناب او عن مشروب تخسيس البطن والجناب والدهون والتي تتراكم بشكل كبير في منطقة الكرش وحتى لا نطيل عليكم . سوف نستعرض معكم فيما يلي أفضل وصفات لتخسيس البطن والجناب. 

شاهد ايضا:  فوائد الثوم على الريق للتخسيس

وصفة القرفة والكاكاو لتخسيس البطن والجناب

تعد اسرع وصفة لتخسيس البطن والجناب والتخلص من دهون البطن بسرعة كبيرة. كل ما عليك فعله هو وضع ملعقتين من القرفة مع ملعقتين من الكاكاو المر ونصف ملعقة كبيرة من العسل الأبيض وإضافة كوب من الماء الساخن والاستمرار علي شرب هذا المشروب يوميا في الصباح قبل الإفطار وستلاحظ النتيجة على الفور خاصة بالنسبة منطقة البطن والجناب.

وصفة الكمون والليمون لتخسيس البطن والجناب

تعد وصفة الكمون اليمون اسرع  وصفة لتخسيس البطن والجناب لانها تساعد على تخليص الجسم من الدهون الزائدة وكبح الشهية لبقية اليوم وفيها يلي سنوضح لكم المكونات وطريق التحضير والاستخدام 

المقادير: 

  • ملعقة كبيرة كمون. 
  • شرائح ليمون مفرومة بحد أدنى ليمونتين. 

طريقة التحضير والاستخدام: 

يكفي أن نضع الكمون مع شرائح الليمون ونقعها في كوب من الماء الساخن ليوم كامل ، ثم اشرب المشروب في الصباح على معدة فارغة قبل الإفطار ، هذه الوصفة تعمل على تخسيس البطن والجناب وتقفل الشهية بشكل فعال لبقية اليوم. 

شاهدي ايضا: افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون في الصيدليات

وصفة الميرمية والبابونج لتخسيس البطن والجناب

هذه الوصفة من أفضل وصفات تخسيس الارداف والبطن والجناب السريعة والفعالة لمساعدتك على إنقاص الوزن وإزالة دهون البطن والجناب. يمكنك اعدادها عن طريق إضافة ملعقة كبيرة من الميرمية مع ملعقتين كبيرتين من البابونج وملعقتين صغيرتين من إكليل الجبل ( الروزمارى). ثم يضاف الماء المغلي إلى مكونات الوصفة السابقة ، ويشرب هذا الخليط كل يوم لمدة أسبوع لملاحظة الفرق. 

وصفة عصير الليمون لتخسيس البطن والجناب

بشكل عام ، ينصح الناس بتناول كوب من الليمون كل صباح ، حيث ان عصير الليمون يساعد على إزالة الدهون الزائدة والسموم المتراكمة من جسم الإنسان ، ويعمل الليمون على تقوية الكبد ، ويمكن استخدام عصير الليمون بتناول كوب واحد يوميا . من خلال استخدام احد الطرق التالية:

كوب من الماء الساخن ونضيف إليه عصير ليمونة كاملة ، ثم تقوم بشرب هذا الخليط كل صباح ، لأن هذا الخليط يحسن عملية التمثيل الغذائي في جسم الإنسان. 

كما يمكنك ايضا ان نحضر عصير الليمون ونضيف القليل من البهارات الحارقة للدهون إلى الليمون ، ونحضر 4 ملاعق كبيرة من الليمون ونضيف إليها ملعقة كبيرة من الفلفل الأسود وملعقة صغيرة من العسل ، ثم نضيف كل الخليط السابق إلى كوب من الماء الساخن ويشرب عصير مرة أو مرتين في اليوم. 

وصفة اللوز لتخسيس البطن والجناب

يعتبر اللوز من أفضل الأطعمة التي لها دور فعال في القضاء على تراكم الدهون والسمنة ، حيث يحتوي اللوز على كميات هائلة من الدهون الصحية بالإضافة إلى ان تناولة يزيد من الشعور بالشبع مما يقل منتناول الأطعمة أخرى. 

بالإضافة إلى أن اللوز يحتوي علي الأحماض الدهنية التي تستخدم لمرة واحدة والتي تساعد في عملية تقليل كتلة الدهون في الجسم ، واللوز له فوائد عديدة أخرى في التحكم في مستويات الكوليسترول والسكر في جسم الإنسان ، ولكن بالإضافة إلى ذلك. ينصح بعدم تناول أكثر من 20 حبة لوز في اليوم ، ويمكنك الاستمتاع باللوز في علاج فقدان الوزن ولتخسيس البطن والجناب بإحدى الطرق التالية:

نقع 10 حبات من اللوز في الماء ، ثم اشرب الماء الذي نقع فيه اللوز في صباح اليوم التالي بعد خلطه بكمية كافية من الماء الساخن وعصير الليمون. 

عندما تشعر بالجوع ، تناول كمية مناسبة من اللوز. 

تناول اللوز بجانب وجبة الإفطار مع الفاكهة أو السلطة أو الحليب. 

الشاي الأخضر لتخسيس البطن والجناب

الشاي الأخضر من اهم  مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم الصحية والمفيدة للجسم بشكل عام ، والذي يساعد بشكل كبير في إنقاص الوزن لأن الشاي الأخضر يساعد على إذابة الدهون وعدم تراكمها في بعض مناطق الجسم

الشاي الأخضر من أكثر الوصفات شيوعاً لفقدان الوزن بين مرضى السمنة لأنه يساعد علي حرق الدهون في وقت قصير ويعيد الجسم إلى الوزن المثالي. يمكنك أيضًا شرب الشاي الأخضر على الريق للتنحيف والتخلص من البطن والجناب يوميًا حتى في أثناء النهار. 

وصفة الزنجبيل والنعناع لتخسيس البطن والجناب

يوجد العديد من  فوائد الزنجبيل في التخسيس وإذابة الدهون المتراكمة في الجسم ، كما يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن اعداد الزنجبيل بها للحصول على قوام رشيق، ومن هذه الطرق إضافة الزنجبيل والنعناع مع نصف كوب عصير ليمونة إلى كوب ماء مغلي واتركيه لمدة ساعة على الأقل لينقع. ثم اشربه ثلاث مرات في اليوم لانقاص الوزن. 

ومن أفضل طرق استخدام الزنجبيل للتنحيف هي إضافة عصير الليمون والنعناع والزنجبيل إلى كوب من الماء ، وتركه على الموقد ليطهى جيدًا لمدة ساعة على الأقل ، وشرب هذا الخليط ثلاث مرات في اليوم. وصفة الزنجبيل والليمون والنعناع من أفضل الوصفات لتنحيف البطن والجناب. 

 بعض النصائح المهمه لتخسيس البطن والجناب 

يوجد العديد نصائح انقاص الوزن والتي علي الرغبين في التخلص من دهون البطن والجناب اتابعها بجانب اتباع وصفة لتنحيف البطن والجناب وفيما يلي سنوضح لكم اهمها بدون الاطالة عليكم:-

  • التقليل من تناول السكر. 
  •  احتفظ بكامل الكربوهيدرات. 
  •  تناول المزيد من البروتين. 
  •  تمرن بانتظام أو اذهب لمدة ساعة على الأقل في اليوم. 
  •  اشرب الماء بكميات كبيرة طوال اليوم. 
  •  استرخ واذهب إلى الفراش مبكرًا. 
  • ينصح الشخص بتناول الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-